الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باردًا ليلًا على القاهرة.. حالة الطقس غدًا السبت 5 ديسمبر 2020 في مختلف أنحاء الجمهورية

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 04:04 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية توقعاتها بشأن حالة الطقس، غدًا السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، في القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، سواء في الوجه البحري أو السواحل الشمالية والغربية للبلاد أو حتى مناطق شمال وجنوب الصعيد.

ويكثُر البحث من قبل المصريين في الوقت الحالي عن حالة الطقس، حيث يسعى الجميع إلى أن يكون على اطلاع بأحوال الطقس، في ظل الموجة الباردة التي تتزامن مع دخول فصل الشتاء، وإمكانية سقوط الأمطار بشكل مستمر، وهو ما حدث قبل نحو أسبوع على محافظتي القاهرة والجيزة، ومن قبلهما محافظات شمال مصر وعلى رأسها الإسكندرية.

ويستعرض “القاهرة 24” تفاصيل حالة الطقس غدًا في محافظات الجمهورية المختلفة، وبيان درجات الحرارة المتوقعة على مختلف الأنحاء من خلال السطور التالية:

حالة الطقس غدًا

من المتوقع وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون طقس، غدًا السبت، مائلًا للدفء على معظم المناطق خلال ساعات النهار، مع وجود بعض الرياح المعتدلة، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس دافئًا في مناطق شمال وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا: استمرار حركة العمل بميناء الإسكندرية رغم حالة الطقس السيئ (صور)

كما يتوقع هطول بعض الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق أبرزها السلوم ومطروح وكفر الشيخ، فيما تتأثر البلاد بمنخفض السودان الموسمي على السطح، مع وجود منخفض جوي آخر في الطبقات العليا.

حالة الطقس نهارًا

وتشهد أقاليم القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية والسواحل الغربية طقسًا مائلًا للدفء مع وجود شبورة مائية، فيما يكون الطقس دافئًا في مناطق جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، إضافة لوجود بعض الرياح المعتدلة.

حالة الطقس ليلًا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس مائلًا للبرودة على منطقة جنوب سيناء، وشديد البرودة في مناطق شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13.

الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 13.

مطروح العظمى 22 والصغرى 11 درجات.

طنطا العظمى 22 والصغرى 13.

شبين الكوم العظمى 22 والصغرى 13.

دمنهور العظمى 22 والصغرى 13.

المنيا العظمى 23 الصغرى 10.

الفيوم العظمى 22 الصغرى 11.

بني سويف العظمى 22 الصغرى 10.

قنا العظمى 24 الصغرى 11.

أسوان العظمى 25 الصغرى 12.

وللاطلاع على بيان درجات الحرارة لجميع محافظات الجمهورية، طالع الجدول التالي:

حالة الطقس غدًا السبت
حالة الطقس غدًا السبت وبيان درجات الحرارة
تابع مواقعنا