الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حامل لكتاب الله.. مصرع طفل سقط من الطابق الثاني أثناء تلقيه حصة لحفظ القرآن الكريم بمسجد في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:15 ص

لقي طفل حامل لكتاب الله، مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف بالمخ، على إثر سقوطه من الطابق الثاني أثناء تلقيه حصة في حفظ القرآن الكريم بمسجد الخلوتية بدائرة قسم طهطا شمالي محافظة سوهاج.

جرى نقل المصاب لمستشفى خاصة، ومنها لمستشفى طهطا العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخلها، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي بسقوط نجل شقيقه من الطابق الثاني، أثناء تلقيه حصة لحفظ القرآن الكريم بمسجد الخلوتية دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، إصابة أحمد محمد فتحي محمد جمعة 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، بنزيف بالمخ وكسر مضاعف بالقدمين، على إثر سقوطه من الطابق الثاني أثناء ذهابه لتلقي حصة لحفظ القرآن الكريم بمسجد الخلوتيه بدائرة القسم.

وبسؤال عم الطفل المبلغ، قرر أن الطفل المتوفي يعاني من ضمور بالقدمين أدي لعدم اتزانه، أثناء تقليه حصة لحفظ القرآن الكريم بمسجد الخلوتية، بدائرة قسم طهطا ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، ولا يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأضاف عم الطفل المتوفي، أن نجل شقيقه حامل لكتاب الله منذ طفولته، واعتاد المراجعة بمكتب تحفيظ القرآن الكريم، بمسجد الخلوتية بطهطا، ونحتسبه عند الله من الشهداء، وأن يكون شفيعاً لوالديه.

جرى نقله لمستشفى طهطا العام ولفظ أنفاسه الأخيرة دخلها، تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع مزارع وإصابة طفل أثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين في سوهاج

مصرع طفلة وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ملاكي في ترعة بسوهاج

 

مصرع طفل سقط عليه باب حديدي أثناء لعبه داخل ورشة والده في سوهاج

 

تابع مواقعنا