الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون يتحدث عن اللحظة التي ساعدت في الفوز بالبريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:18 م

تحدث أندي روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حديث شيق عن اللحظة التي مر بها الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي وأثبتت مدى أحقية يورجن كلوب، بتدريب الريدز.

وشرح روبرتسون، العلاقة الخاصة التي تربط مدرب الفريق يورجن، كلوب بلاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن كلوب لديه أسلوب يزيد من مستوى الثقة بالنفس لدى اللاعبين.

أندي روبرتسون، كان لاعبًا أساسيًا في صفوف ليفربول، عندما فاز الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وكذلك خلال مواجهات الموسم الماضي من الدوري الممتاز والذي حسمه ليفربول لصالحه بعد غياب لـ 30 عامًا.

قال روبرتسون في حديثه لموقع “ليفربول إيكو”، عن تجربته مع “كلوب” خلال الموسم الماضي: “قبل عام من الآن، كنا نستعد في ليفربول للتوجه إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، وعند حسم اللقب لصالحنا عدنا إلى ميرسيسايد كان أمامنا 4 أيام فقط للتحضير لمواجهة ليستر سيتي خارج الديار”.

وتابع روبو : “ليستر سيتي كان منافس شرس لنا خلال ذلك الوقت في الموسم الماضي من البريميرليج، لكن “كلوب” سمح لنا بقضاء عيد الميلاد مع عائلتنا بدلًا من التدريب، وفي يوم المباراة سافر الفريق إلى ملعب “كينج باور”، وكان يتوجب علينا السفر قبل المباراة بيوم كما تعودنا!”.

وأضاف أيضًا: “فكرة تواجدنا في الجانب الآخر من العالم قبل عيد الميلاد بأسبوع واحد كان أمرًا صعبًا علينا، و”كلوب” لكونه مدير جيد للغاية أدرك ذلك دون أن يتحدث معه أحد، وأعتقد أن فكرة الذهاب من الفندق في ليلة المباراة لم تكن فكرة جيدة على الإطلاق إن كنت أنا المسؤول فلن أسمح بذلك”.

وأكمل: “لكن “كلوب” وضع في اللاعبين ثقة كبيرة بأنهم سيكونوا على أتم الاستعداد للمباراة في اليوم التالي، فالثقة التي وضعها فينا لعدم الانغماس في حلوى عيد الميلاد تُظهر لنا أنه يتفهم موقفنا بكل تأكيد”.

روبرتسون يطالب فيفا بإلغاء تقنية الفيديو ويتحدث عن مواجهة أياكس بدوري أبطال أوروبا

تصريحات مثيرة من روبرتسون بعد تعادل ليفربول ومانشستر سيتي

تابع مواقعنا