الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: إدارة ريال مدريد واللاعبون دعموني.. ولسنا سعداء بالخسائر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 05:37 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعداد فريقه لمواجهة إشبيلية غدًا السبت، في إطار منافسات الليجا الإسبانية، وكيفية تخطي الفريق للخسائر الأخيرة.

ويحل فريق ريال مدريد صيفًا على نظيره إشبيلية، مساء الغد السبت، في تمام الخامسة والربع مساءً، في إطار الجولة الـ12 من الليجا الإسبانية.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة إشبيلية: “نجن نعرف وضعنا في جدول المسابقة لكن نريد المنافسة على اللقب خلال الموسم الجاري أيضًا، أعتقد أن هناك فرصة جديدة من أجل تغيير الوضع الراهن وسنحاول”.

وأضاف زيدان: “لقد دعمني النادي واللاعبون، نحن لسنا سعداء بالطبع بعد الخسارة التي تعرضنا لها وموقفنا الصعب في دوري الأبطال، لكن علينا المواصلة في تقديم المزيد من أجل النادي بشكل عام، فنحن محظوظون بالتواجد هنا”.

وتابع: “عندما يخسر ريال مدريد مباراة من الطبيعي أن نسمع الكثير من الانتقادات حول الأداء واللاعبين وحول أسلوبي، لكن هذا كله لن يغير رأيي في بعض اللاعبين، حتى مع الصعوبات التي نمر بها سنستمر في ثقتنا بهم”.

وأكمل: “أنا أثق في كافة لاعبي فريقي، أعلم أن الوضع الخاص بنا معقد قليلًا لكننا مررنا بموقف مشابه من قبل، وغدًا أمامنا فرصة من أجل إظهار شخصية ريال مدريد الحقيقية، فـ نحن واللاعبون ننزعج عندما نتعرض للخسارة بالطبع”.

وعن إمكانية مشاركة سيرجيو راموس مدافع الميرينجي، قال زيدان: “بالطبع لن نخاطر بالدفع براموس، إذا كان جاهزًا للعب سيتواجد، لكن أنا لا أريد أي لاعب أن يشعر بعدم الراحة ولن أساهم في أن يؤذي أي لاعب نفسه، وأتمنى تعافي جميع المصابين في أسرع وقت ممكن”.

واستطرد: “أتوقع أن يظهر فريق إشبيلية بشكل جيد جدًا في مباراة الغد، لكل كل مدرب منا يتعين عليه اختيار 11 لاعبًا لخوض مباراة جيدة وسنرى ذلك في الملعب غدًا”.

وبسؤاله عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، قال زيدان: “أمامنا مباراة غدًا علينا الخروج منها بالثلاث نقاط وتقديم أداء جيد، لا يمكننا التفكير في مباراة يوم الأربعاء من الآن، غدًا يجب أن نلعب مباراة رائعة ضد خصم جيد للغاية وحسب”.

وأخيرًا، أكد زيدان أنه يقوم بمهام عمله ويحتاج مساندة الجميع، حيث قال: “في النهاية أنا أؤدي عملي واللاعبون كافة معي في كل خطوة، وأعتقد أن اللاعبون يُريدون المضي قدمًا وتقديم أفضل ما لديهم، غير أنهم يظهرون لي حبهم كل يوم”.

مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر نوفمبر

تابع مواقعنا