الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص لتزويره جوازات سفر بالبحيرة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 01:31 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط أحد الأشخاص لتزوير جوازات سفر.

وردت معلومات الى إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تفيد قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة البحيرة بالترويج لمستندات عرفية مزورة منسوب صدورها لجهات حكومية لإثبات بيانات على غير الحقيقة على عملائه من المهاجرين غير الشرعيين لتسهيل تهريبهم مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن البحيرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أمكن استهدافه وبتفتيش مسكنه، عثر على 12 جواز سفر لأشخاص مختلفة، 5 بطاقات ضريبية بأسماء مُحددة، 9 سجل تجارى، 2 إقرار بموافقة شخص مُحدد على سفر أهليته للخارج دون توقيعه، 2 شهادة ميلاد مميكنة لشخصين، 2 كشف حساب بنكي منسوب لأحد البنوك باسم المتهم، 1 ختم.

وتم ضبط 2 هاتف محمول، يحتويان على العديد من الدعاوي لزيارة إحدى الدول الأجنبية لعدة أشخاص والعديد من صور جوازات السفر لذات الأشخاص، بمواجهته أقر بقيامه بتغيير المهنة ومحل الإقامة بجوازات السفر لراغبي الهجرة غير الشرعية وذلك لإدخال الغش والتدليس للحصول على تأشيرات، مقابل مبالغ مالية، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم تزوير المستندات والمحررات الرسمية والعرفية.

الأمن: ضبط 5 أشخاص بقضايا تزوير بقيمة 150 مليون جنيه

تابع مواقعنا