الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كانافارو لـ”القاهرة 24″: تدريب ريال مدريد شرطي الوحيد للرحيل من الصين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 09:58 م

كشف المدير الفني لنادي جوانزو إيفرجراند الصيني، فابيو كانافارو، عن مصيره بعد خروج فريقه من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي تُقام مُنافستها حاليًا.

وخاض جوانزو مباراتين فقط ضمن المجموعة السابعة التي تضم 3 فرق فقط عقب انسحاب جوهور دار التعظيم الماليزي، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى ليتوقف رصيده من النقاط عند النقطة الرابعة ليحتل المركز الثالث في المجموعة.

وقال “كانافارو” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “في كل عام أقضيه في عالم كرة القدم، يكون هناك يوم تسجل فيه من تسديدة واحدة، ويوم آخر لا تستطيع التسجيل فيه من عشر تسديدات.. لا أعرف ما إذا كان ذلك مصدر إلهام أم ثقة أم شيئا آخر، هناك أشياء لا يمكن للمدربين ولا اللاعبين السيطرة عليها”.

وأضاف “جئنا إلى هنا من أجل المُنافسة على البطولة، ولكن انسحاب فريق جوهور دار التعظيم بعثر الأوراق، نحن من قدمنا مستويات جيدة خلال المباراة الأولى التي فزنا بها أمام فيسيل كوبي وفي المباراة الثانية أمام سوون سامسونج بلووينجز كنا الطرف الأفضل ولكننا أضعنا الكثير من الفرص“.

وعن أسباب الخروج أوضح كانافارو “أعتقد أن الغيابات كانت لها تأثير كبير على فريقنا، تعرض المدافع تشانغ لينبنغ لإصابة قوية وسيغيب لمدة تصل إلى ستة أسابيع، بالإضافة للبرازيلي باولينيو الغائب هو الآخر“.

وبسؤاله حول إمكانية رحيله عن الفريق عقب هذه البطولة قال كانافارو، “أنا مُلتزم حتى نهاية عقدي مع جوانزو إيفرجراند ولا أريد الرحيل، إلا إذا جاء لي عرضًا لتدريب ريال مدريد”.

ويمتلك كانافارو مسيرة رائعة في عالم الساحرة المستديرة، حيث سبق له اللعب بقميص أندية بارما ونابولي بالإضافة إلى إنتر ميلان ويوفنتوس، قبل أن يُقرر الرحيل إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2006 بعدما قائد المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم في العام ذاته على حساب فرنسا في نهائي بيرلين الشهير.

زيدان: إدارة ريال مدريد واللاعبون دعموني.. ولسنا سعداء بالخسائر

تابع مواقعنا