الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب عن الخمس تغييرات: مسؤولو رابطة البريميرليج يتجاهلون سلامة اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 03:09 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أزمة إلغاء الخمس تغييرات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول نظيره وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورد كلوب، على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر التقديمي لمواجهة ولوفرهامبتون، قائلًا: “لا أحد يمكنه التأكيد على عودة الخمس تغييرات، فإذا قمنا بإعداد تصويت الشهر الماضي على عودتها لتم إتخاذ القرار، لكن يبدو أن مسؤولين في رابطة البريميرليج يرون الأمر بشكل مختلف عن المدربين، وهذا إن دل فهو يدل على إنهم يتجاهلون سلامة اللاعبين”.

وتابع كلوب: “في بعض المباريات أقوم بإجراء تغيير واحد فقط وأفضل الإبقاء على التغييرين الآخرين تحسبًا لأي إصابة لأحد اللاعبين، فـ ربما تٌنهي المباراة بـ 10 لاعبين”.

وأضاف كلوب: “أعتقد أن رابطة الدوري الإنجليزي لديها قدرة كافية على إتخاذ هذا القرار لكن لا أعلم لماذا تتجاهل الإعلان بشكل صريح وسريع، أنا أرى أن اعتماد التغييرات الحمسة قرار صائب للغاية”.

وأكمل: “الأن أصبح كل فريق يخوض مباراة كل 3 أيام فقط، لذا سيكون الأمر صعبًا للغاية على مدرب منتخب إنجلتر، جاريت ساوثجيت لاختيار قائمة مميزة لليورو، خاصة في ظل وجود العديد من الإصابات بين اللاعبين، أعتقد أن هذه المشكلة ستصب في النهاية ناحية الاتحاد الإنجليزي”.

ليفربول يتلقى نبأ سارًّا بشأن إصابة ثنائي الفريق

تابع مواقعنا