الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يكشف تطورات المصابين قبل مواجهة وولفرهامبتون.. ويعلق على أداء “كيليهير”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 03:12 م

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، آخر تطورات اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأحمر، وإمكانية عودة أحدهم قريبًا.

وعلق كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة وولفرهامبتون: ” لا أعتقد أن أحد اللاعبين المصابين سيعود قريبًا، مثلًا أوكسليد تشامبرلين يبدو جيدًا للغاية وليس بعيدًا من العودة، لكن علينا القول أن فرص تواجد أرنولد وكيتا أقوى في العودة “.

وأضاف أيضًا: “هناك فرصة بالطبع بأن يشارك أرنولد وكيتا مع الفريق ضد وولفر، لكنني لا أعلم مدى إمكانية الدفع بهم من البداية أو إمكانية اللعب بهم لمدة 90 دقيقة بعد “.

وتابع: “تشامبرلين يبدو قريبًا للغاية من العودة، فهو الآن بدأ التدرب بالكرة، لكن نفضل عدم الاستعجال وسنتابع تطور حالته خلال الأسابيع المقبلة “.

وأكمل: “بالطبع عانى بعض اللاعبين من الكدمات بعد مواجهة أياكس، وسنرى اليوم إن كانت هناك مشاكل جديدة أم سيستجبون في التدريبات “.

وعن الأداء الرائع الذي ظهر به حارس الفريق الشاب كيليهير، علق “كلوب” قائلًا: “كيليهير كان رائعًا للغاية، أن كنت تعرفه عن قرب ستعرف جيدًا أنه شخص هادئ جدًا، نجن سعداء بما قدمه أمام أياكس بالطبع، لكن الحارس الشاب لن يكون سعيدًا طوال الأسبوع بما ظهر به في المباراة، الآن هو يعمل بجد أكبر لتقديم أفضل ما لديه “.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كيليهير يعرف جيدًا كيف يتعامل مع كافة الضغوطات بشكل جيد، مشاركته منحته ثقة بالنفس عالية، وسنرى موضوع إمكانية الدفع به أمام وولفرهامبتون”.

ليفربول يُزاحم ريال مدريد لضم نجم دفاع إشبيلية

تابع مواقعنا