الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان عن مباراة قادش: من الصعب أن يحققوا الفوز خارج أرضهم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 02:41 م

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رونالد كومان عن استعدادات فريقه لمواجهة قادش، في إطار منافسات الليجا الإسبانية، غدا السبت.

وأكد كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، جاهزية فريق برشلونة للمواجهة، وأنه سيعمل على الاستحواذ على الكرة طوال الوقت لحصد النقاط الثلاثة.

وقال كومان: “غدًا ستكون الكرة لدينا، سنعمل على الاستحواذ على الكرة طوال الوقت في المباراة، فبالنسبة لهم من الصعب أن يحققوا الفوز خارج الأرض بالاعتماد على نتائجهم السابقة في الليجا”.

وأضاف المدير الفني لفريق برشلونة أننا نركز أكثر لخطف الثلاث نقاط من قادش، وتقديم أداء مثالي للظهور بأفضل مستوى لدينا.

وحول رغبته في ضم نيمار دا سيلفا إلى فريق برشلونة، قال “كومان”: “أنا لا أحب الحديث بشأن هذه الأمور بشكل فردي، فأنا كلاعب ومدرب ومشجع أيضًا أريد الأفضل دائمًا لفريقي، لكن هذا ليس وقت الحديث عن اللاعبين الآخرين”.

وعن إمكانية لحاق برشلونة بمتصدري جدول مسابقة الليجا “أتليتكو مدريد وريال سوسيداد”، علق كومان: “أعتقد أن أتليتكو مدريد فريق قوي للغاية، فهم يفوزون في المباريات ولا يتلقون أهدافا في شباكهم، لكن أعتقد أن مباريات الليجا طويلة جدًا وهو من الدوريات المعقدة تمامًا، لكن علينا الفوز في المباريات المتبقية للحاق بهم”.

كما رد “كومان” على سؤال أحد الصحفيين بشأن تصريحات “توسكيتس” عن “ميسي” فقال: “أحترم كافة الآراء، لكن ميسي وحده من يقرر مستقبله، أنا لا أحب التعليق على هذه الأمور”.

لابورتا يكشف السبب الرئيسي وراء أزمة ميسي مع برشلونة

تابع مواقعنا