الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا عن إمكانية عودة نيمار لـ”برشلونة”: ميسي يحتاج لاعبين يعيدون له البهجة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:00 م

تحدث خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، في العديد من الأمور الخاص بالفريق الكتالوني التي تشغل الجماهير خلال تلك الفترة، وأبرزها إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سليفا للبرسا، ومدى جدية التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق.

وتقدم خوان لابورتا للترشح لرئاسة نادي برشلونة، عقب إعلان جوزيب ماريا بارتوميو استقالته من منصبه كرئيس للبرسا.

لابورتا كان رئيسًا لنادي برشلونة في الفترة من 2003 وحتى 2010، تلك الفترة الذهبية التي شهدت تتويج برشلونة بمختلف البطولات والمسابقات في جميع الفرق وليس فريق كرة القدم فقط.

وعلق “لابورتا” على إمكانية عودة نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، خلال حديثه مع إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فقال: “أعتقد أن “ميسي” يحتاج لاعبين داخل غرفة خلع الملابس تعيد له البهجة، نحن نبحث الآن عن لاعبين يُعيدون روح الفريق لبرشلونة”.

وتابع: “عندما كنت رئيسًا لبرشلونة كنت أبحث عن الاستقرار بشكل دائم للفريق واللاعبين، والآن أيضًا أرغب في إعادة الاستقرار والروح لكليهما للعودة للتتويج بالبطولات”.

وعن إمكانية التعاقد مع تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي، أكد “لابورتا”: “أنا لدي مشروع رياضي خاص بي سوف أناقشه، لكن إذا كان تشافي حرًا وغير مرتبط بعقد مع ناديه فلن أجد مشكلة في التحدث إليه”.

برشلونة يمنح أنسو فاتي عضوية بالنادي

تابع مواقعنا