الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد إعلامي صربي يزور أهرامات الجيزة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 06:12 م

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، صباح اليوم، 12 فردًا من كبار الصحفيين ومسؤولي الإعلام والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في صربيا.

جاءت الزيارة بعدما زار الوفد متحف الغردقة والمارينا والمسجد الكبير والكنيسة القبطية في المدينة، بالإضافة إلى قيامهم برحلة بحرية على أحد اليخوت.

وفي مدينة الأقصر زار الوفد أيضا معابد الكرنك والدير البحري ووداي الملوك وتمثالي ميمنون، وتضمنت زيارة مدينتي القاهرة والجيزة مناطق أهرامات الجيزة، ومصر القديمة، وقلعة صلاح الدين الأيوبي، والمتحف المصري بالتحرير، شارع المعز التاريخي بالقاهرة.

الوفد الصربي
الوفد الصربي

يذكر أن زيارة الوفد الصربي لمصر تأتي في إطار الرحلات التعريفية “Fam Trips” التي تحرص وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على تنظيمها للترويج للسياحة المصرية، وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة الي المقاصد السياحية المصرية.

المتحف المصري: نقل المومياوات في عبوات كبسولية لمنع انتقال الميكروبات لها

فيما التقت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، بالوفد، في نهاية الزيارة التعريفية لمصر التي نظمتها لهم وزارة السياحة والآثار متمثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتنسيق مع السفارة المصرية في العاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر 2020.

تابع مواقعنا