الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أون لاين” لمواجهة كورونا.. مسئولو نشاط “Xproject” الطلابي يعلنون استعداداتهم لاستقبال الطلاب الجدد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 05/ديسمبر/2020 - 04:10 م

أعلن النشاط الطلابي “Xproject”، بجامعة القاهرة، استعداداته لانطلاق أولى فعالياته في موسمه الجديد، وذلك بفتح أبواب التقديم لاستقبال الطلاب الجدد.

وأكد مسئولو النشاط أنه في جائحة كورونا، لم يُوقِف نشاطه وقام باستكماله “أون لاين” من خلال الموقع الخاص بالنشاط، ويستقبل رواد الأعمال الشباب الطلاب الراغبين في الانضمام إليه، لتنفيذ مشاريعهم على أسس صحيحة، وهذا ما يقدمه لهم “X project”، من خلال عدد من الدورات التدريبية التي تؤهلهم لبدء مشاريعهم وتحويلها من مجرد أفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.

وأوضحوا أن النشاط يساعد الطلاب على ابتكار وخلق أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة فى مجال ريادة الأعمال عن طريق التدريب الكفء على يد متخصصين وخبراء فى المجال، ووضعهم فى فرق عمل لمشاركة الأفكار بينهم، ويتم عرض وتمويل الأفكار والمشاريع فى نهاية موسم “X project” على الممولين والمؤسسات الداعمة لأفكار الشباب رواد الأعمال الجديدة لتحقيقها على أرض الواقع.

والجدير بالذكر أن النشاط قام بتمويل مشاريع كثيرة لخريجى “X Project”، وعلى سبيل المثال: “إعلانات تذكرة المترو، وتم تطبيقها في مترو دولة الإمارات، Najar حاليا فى مؤسسة إنچاز مصر، وكوبليكا، وEuda antivirus ،Nano Technology Telescope O_Nile، وصلني”.

حفظ التحقيقات في حادث إصابة مروان محسن لموظف بسيارته أمام جامعة القاهرة

تابع مواقعنا