الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة محمود ياسين ترد على تجاهل “القاهرة السينمائي” لتكريمه: “بابي إضافة لأي مكان”

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:48 ص

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على تجاهل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتكريم والدها الراحل، في دورته الحالية، الـ42، والتي انطلقت فعالياتها يوم الأربعاء الماضي، من دار الأوبرا المصرية.

وكتبت “ياسين” عبر حسابها على “فيس بوك”، ردًا على مطالبات الجمهور بتكريم الفنان الكبير محمود ياسين: “احنا ولا فارق معانا التكريم ده، وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهره السينمائي، بس الناس فارق معاها أوي، مشكورين على مشاعركم الحلوة، تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافه لأي مهرجان، شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير، حبكم له هو أهم وأكبر تكريم”.

رانيا محمود ياسين على فيس بوك
رانيا محمود ياسين على فيس بوك
وافتتحت في السابعة من مساء الأربعاء الماضي، الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها، وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية، ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا. وكانت أولى هذه الإجراءات إتاحة تحليل “pcr” مجانيًا لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزامًا بقرار مجلس الوزراء.

محمود ياسين يزور ابنته في الحلم: “شفته شاب في الثلاثينيات” (صورة)

شهيرة تحتضن فانلة وشراب محمود ياسين: “ما أقساها من لحظات”

 

تابع مواقعنا