السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:36 م

يرغب عشاق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمدرب الإسباني بيب جوارديولا، في متابعة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى جماهير الفريق ومتابعيه إلى تحسين النتائج، بعد تدهورها خلال الجولات التسع الماضية من البريميرليج، فيما يقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

ويُمكن للجمهور متابعة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم السبت في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نقدم لكم كيف متابعة القاء عبر البث المباشر، من خلال جودة عالية وبدون تقطيع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، فيما تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2، بصوت المعلق خليل البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام

ويدخل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تلك المواجهة، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ليواصل الانتصارات حيث فاز الجولة الماضية على بيرنلي 5 / 0.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالآتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايلي والكر – إيميرك لابورت – روبن دياز – زينتشينكو.

خط الوسط: رودريجو – كيفين دي بروين – فيل فودين.

خط الهجوم: رياض محرز – رحيم سترلينج – جابريل جيسوس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي الأخيرة

وقد تعادل مانشستر سيتي في اخر مبارياته قبل تلك الجولة أمام بورتو البرتغالي سلبيا، بنتيجة هدف نظيف في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

آخر مواجهات السيتي في الدوري الإنجليزي

يذكر أن نادي مانشستر سيتي قد فاز أمام نظيره نادي بيرنلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإتحاد الدولي بمدينة مانشستر.

جوارديولا يعلق على تعادل مانشستر سيتي أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا