الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيرلو” يكشف سر فوز يوفنتوس على تورينو في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:15 م

أبدى أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، سعادته بفوز فريقه اليوم السبت، على نظيره تورينو في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

واستطاع فريق يوفنتوس أن يفوز على نظيره تورينو، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وقال “بيرلو” في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “الأمر مرهق أكثر كلاعب ، مختلف تمامًا كمدرب ، لكن الشعور بالنصر هو نفسه ، عندما تخسر كل تحد ، يصبح من الصعب التحكم في المباراة ، كنا ساكنين للغاية ، ولم نملأ الملعب أبدًا عندما تمكنا من إيجاد بعض العرض لوضع عرضية ، ومن الصعب ضد دفاع مكون من خمسة لاعبين”.

وأضاف: “تذكرنا بعد الاستراحة أن شخصية يوفنتوس تمثل اللعب من القلب والتضحية في المباريات الصعبة ، وبمجرد أن تتمكن من تثبيت تورينو مرة أخرى في النصف الخاص بهم ، يصبح من الأسهل تحقيق الاختراق ، لا يمكن للجميع دائمًا أن يقدموا 100 في المائة ، ولكن أولئك الذين جاءوا قدموا التصميم والديناميكية والروح الهجومية ، وهو ما أكسبنا المباراة”.

وتابع :”عندما تتصارع فرق المعارضة وتكون منظمة للغاية ، عليك الاستمرار في تحريك الكرة لإنشاء المساحات وتمديدها ، لم نفعل ذلك في الشوط الأول ، فعلنا ذلك بعد الاستراحة ، إذا كنا نفتقر إلى الحماس ، فإننا لا نحركه بسرعة أيضًا ، وكل ذلك يأتي معًا ، في بعض الأحيان ، ليس من السهل إيجاد اختراق بمجرد إنشاء حركات تمرير نظيفة ، عليك القتال”.

وواصل: “هذا صحيح ، يجب أن تظل شخصية الفريق بأكمله حاضرة ، في بعض الأحيان ، تصبح المباريات فوضوية ، نتنازل بعد بضع دقائق ويدافع خصومنا جيدًا”.

وقال: “عندما لا يمكنك إيجاد طريقة للوصول إلي المرمي ، عليك أن تجد طرقًا أخرى ، ويجب علينا تحريك الكرة بسرعة أكبر ، وإلا فإننا نعطي الخصم مزيدًا من الوقت للعودة إلى موقعه ، لذا فالأمر متشابه حقًا”

وأكمل :”لا يمكن لفريق مثل يوفنتوس على الإطلاق الدخول في لعبة تفتقر إلى الشخصية والمثابرة والحماس ، أنت بحاجة إلى الأسلوب وكرة القدم الجيدة ، ولكن أيضًا التصميم ، لا يمكنك الحصول على واحد دون الآخر”.

واستمر مدرب يوفنتوس: “كوادرادو بطل ، لقد لعب على أعلى مستوى لمدة 10 سنوات ، لذا فهو معتاد على هذا النوع من الألعاب. حتى أسابيع قليلة مضت ، لم يكن كييزا قد لعب في أوروبا مطلقًا ، بينما ارتداء قميص يوفنتوس يختلف عن الأندية الأخرى”.

وأتم بيرلو حديثه: “عندما تقدم لاعبين صغارًا ، عليك انتظار تطورهم ، ولكن أيضًا استمر في الوثوق في سبب شرائك لهم في المقام الأول.”

3 أرقام من فوز يوفنتوس على تورينو في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا