الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راشفورد عقب فوز مانشستر يونايتد على وست هام: أمر جيد أننا أظهرنا هذه الروح

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:38 م

أبدى ماركوس راشفورد نجم نادي مانشستر يونايتد سعادته بفوز فريقه على نظيره وست هام يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطاع فريق مانشستر يونايتد أن يفوز على نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راشفورد في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “نحن بحاجة إلى التوقف عن فعل ذلك، إذا حافظنا على المزيد من الشباك النظيفة، فسنحقق الفوز بالتأكيد في المزيد من المباريات”.

وتابع: “إنه لأمر جيد أننا أظهرنا تلك الروح عندما تأخرنا في النتيجة، لكن من الناحية المثالية يجب ألا نستقبل أهدافًا مثل هذه، لقد دافعنا بشكل جيد، لديهم لاعبين خطرين في الهجمات المرتدة، وتمكنا من تجاوزها”.

وأضاف: “بمجرد وصولك إلى الاستراحة بين الشوطين، تكون لديك فرصة لإعادة تجميع صفوفك، في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بما يقوله المدرب ولكن بما يمكننا رؤيته على أرض الملعب”.

واختتم راشفورد تصريحاته متحدثا عن مباراة لايبزج المقبلة في دوري الأبطال: “سنخوض مباراة كبيرة في دوري الأبطال، علينا الفوز في مباراتنا المقبلة بعد خسارتنا في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان”.

“بيرلو” يكشف سر فوز يوفنتوس على تورينو في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا