الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عبد الغفور: كنت أتمنى أكون زي منى زكي.. ومبسوطة بتجربة التحكيم بالقاهرة السينمائي

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 09:09 م

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن بالغ سعادتها باختيارها عضوة بلجنة تحكيم في مسابقة سينما الغد، بالدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت “عبد الغفور” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنها فخورة بخوضها تجربة عضو لجنة تحكيم، بالإضافة إلى سعادتها بمشاركتها بفيلم قصير خارج التسابق خلال فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، معلقة: “أنا مبسوطة بالتجربة دى ومتشرفة بيها ويارب أكون قدها”.

كما علقت على تكريم كل من الفنانة مني زكي، والكاتب الكبير وحيد حامد، قائلة: “أستاذ وحيد على رأسي من فوق ومهما يتعمل لي هيبقى أقل مما يستحق على أفلامه وهو قيمة وقامة، أما  منى زكي الست دي أنا بحبها جدًا وبحترمها وكانت سبب رئيسي لحبي للتمثيل، وإحنا الاتنين عمرنا متقارب لكن هي بدأت التمثيل الأول، وكان طول عمرى قبل ما أمثل كنت أتمنى أكون زيها”.

وأشارت إلى أنها تستعد الفترة الحالية لبدء تصوير فيلم “ليلة العيد” الذي تشاركه من خلال لأول مرة مع الفنانة يسرا،  والعمل للمخرج سامح عبد العزبز، والمؤلف وائل عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم “ليلة العيد” في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، لنستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

ريهام عبد الغفور: “والدتي زعلت مني بسبب دور الراقصة في حارة اليهود وقاطعتني فترة” (فيديو)

تابع مواقعنا