الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة عن تصريحات محمد حفظي بشأن عدم تكريم زوجها: “جه يكحلها عماها” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:08 م

أعربت الفنانة شهيرة، عن استيائها من تصريحات المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة في دورته الـ42  الذي أوضح فيها السبب وراء عدم تكريم زوجها الراحل الفنان محمود ياسين ضمن فعاليات هذه الدورة لعدم حدوث تكرار مثلما حدث في مهرجان الجونة.

وكتبت “شهيرة”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هههه والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق والله عيب جه يكحلها عماها”.

شهيرة تعلق على تصريحات محمد حفظي
شهيرة تعلق على تصريحات محمد حفظي

وسبق، أعرب السيناريست عمرو محمود ياسين استيائه من إدارة مهرجان “القاهرة السينمائي”، بسبب تجاهل تكريم والده الفنان الكبير، أو الإشارة له في حفل الافتتاح، الذي أقيم بعد وفاته بـ40 يومًا، باعتباره علمًا من أعلام السينما المصرية.

وكتب “ياسين” على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “ناس محترمة ومحبة لتاريخ والدي رحمة الله عليه.. الفنان الراحل محمود ياسين.. بتسألني وتتسائل عموما كيف لا يكرم مهرجان القاهره السينمائي وهو المهرجان الأول والرسمي لمصر اسم الفنان محمود ياسين بهذه الدورة قد رحل قبل انطلاق المهرجان بحوالي 40 يوم؟.. وأنا لا أملك إجابة عن هذا الأمر.. وإن كان قد سبق في دورات سابقه وفي عهد إدارت أخرى أن أهدت إدارة المهرجان دورتها لأسماء نجوم كبيرة رحلوا في نفس العام”. وتابع: “لكن ربما لا تعلم إدارة مهرجان “السينما” الحالية قيمة محمود ياسين “السينمائية” وإنه هو أحد روادها الذي قدم ما يقارب الـ170 فيلمًا، وعليه يفترض عندما يرحل عن دنيانا قبل انطلاق المهرجان ببضعة أسابيع أن نرى بالافتتاح شيء ما، إشارة ما لرحيل أحد إيقونات السينما المصريه والعربية.. ولكن البعض يبدو كأنه لا يعلم.. أو لا يعرف.. أو غير مهتم أو غير مدرك.. أو أي حاجة”.

حفيد محمود ياسين يرد على محمد حفظي: “جدي مش مستني تكريم.. وتاريخه الفني أطول من المهرجانات”

تابع مواقعنا