السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل عبد الرحمن: الأهلي الأقرب للكأس.. وطاهر محمد صفقة مدوية (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 02:09 م

قال عادل عبد الرحمن، نجم النادي الأهلي السابق، إن فرص المارد الأحمر كبيرة، في التتويج بلقب كأس مصر، اليوم، على حساب طلائع الجيش، في المباراة التى ستقام فى الثامنة مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف عادل عبد الرحمن، في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “المباراة مش سهلة على الطرفين، ولكن النهائي هذه المرة جاء بعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولا بد على الفريق عدم الإسراف في الفرح؛ من أجل تفادي مفاجآت اليوم أمام الجيش، وأري أن فرص الأهلي أكبر من طلائع الجيش في تحقيق لقب كأس مصر”.

وعن خسارة الزمالك في نصف النهائي، أوضح: “كنت أتوقع فوز طلائع الجيش على الزمالك في نصف النهائي، أي فريق كان سيلاعب الزمالك بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا؛ كان سيفوز”.

وتحدث أنه: “في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري خلال الشوط الأول، كانت فرحة التتويج بدوري أبطال إفريقيا طاغية على اللاعبين، ولكن بعد هدف الاتحاد؛ اللاعبين عادوا مرة أخرى للتركيز، واستطاعوا تسجيل هدفين، وصعدوا للمباراة النهائية”.

وعن طاهر محمد طاهر، قال: “اللاعب صفقة مدوية للنادي الأهلي، ولا بد أن يدخل في المباريات، وسيكون عنصرا مهما في كأس العالم للأندية، وأفضل شيء خلال الفترة الحالية؛ هو دخول الصفقات الجديدة، واللاعبين العائدين من الإعارة، في تشكيل الفريق”.

واختتم تصريحاته: “الأهلي أفضل إدارة وتنظيما في الكرة المصرية؛ لذلك من الطبيعي الحصول على جميع البطولات”.

عادل عبد الرحمن عن رمضان صبحي: الأهلي لا يقف على لاعب

 

تابع مواقعنا