الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة: لم أحصل على فرصتي بالسينما.. وألبومي الجديد مليء بالمفاجآت (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:06 م

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تفاصيل ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “كريسماس كارول” بمناسبة احتفالات الكريسماس واقتراب بداية العام الجديد.

وقالت “سماحة” في لقائها مع قناة “dmc” خلال حضورها العرض الأول لفيلم “حظر تجوال” بثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ42، إن ألبومها الجديد يحمل الكثير من المفاجآت وأولها خوضها تجربة التلحين في “أيام الشتي”، مشيرة إلى أنها تتعاون في الألبوم الجديد مع فريق عمل فني جديد لأول مرة في لبنان.

وذكرت أنه يضم مجموعة من خريجي جامعات موسيقية أمريكية، وتقدم بالتعاون معهم موسيقى مختلفة فيها الجاز والمودرن وجو موسيقي تفخر به.

وأشارت إلى أن سبب غيابها عن الأعمال السينمائية يرجع إلى أنها لم تحصل حتى الآن على فرصها في السينما، موضحة: “بتمنى يكون في فرص أكثر بالسينما لأنها عشقي ويكون الدور مناسبًا أيضًا لأبرز أكثر كممثلة، وأنا بحاول اشتغل بالتساوي على الغناء والتمثيل في نفس الوقت”.

وسبق وطرحت كارول سماحة أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان “من سنة لسنة”، وذلك على تطبيق الأغاني الأشهر “أنغامي”، ونالت إعجاب كبير من الجمهور، وشاركت جمهورها، بصور جديدة لها من الجلسة الخاصة بالإعلان عن الألبوم الجديد، ووصفته في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، أنه ليس ألبوما تقليديا، حيث كتبت: “لكل أغنية قصة تلامس حياتنا اليومية”.

يذكر أن آخر ألبوم لكارول سماحة، هو “ذكريات” الذي طرحته عام 2016، وانشغلت خلال الفترة الماضية بابنتها وحياتها الأسرية، حتى قررت العودة مجددا.

كارول سماحة تفاجئ إلهام شاهين بحضور عرض “حظر تجول” بالقاهرة السينمائي

تابع مواقعنا