الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحقق طارق العشري الانتصار الثالث أمام الأهلي في النهائيات؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:05 ص

يحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت، مواجهة مرتقبة حين يلتقي النادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش في نهائي مسابقة كأس مصر، وهي البطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم المصرية.

وتأهل الأحمر لمباراة النهائي على حساب الاتحاد السكندري بالفوز عليه في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، فيما نجح الطلائع في إقصاء الزمالك من نفس الدور بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مستغلًا الحالة النفسية السيئة لنجوم الفريق الأبيض بعد ضياع لقب دوري الأبطال الإفريقى.

ويقود طلائع الجيش في مباراة اليوم مدربه طارق العشري والذي سبق وأن التقى الأهلي في 29 مرة من قبل حقق الانتصار في خمس مواجهات وتعادل في 6 ومني بالهزيمة في 18.

وفيما يخص المباريات النهائية، واجه طارق العشري الأهلي في 4 نهائيات من قبل خلال مسيرته التدريبية مع ناديي حرس الحدود وإنبي وتفوق المارد الأحمر في مباراتين وخسر مواجهتين وكانت كالتالي:

عام 2009 التقى العشري مع الأهلي وقت أن كان مدربًا للحدود في نهائي كأس السوبر المحلي، وقاد الفريق العسكري للفوز بهدفين نظيفين سجلهما وقتها أحمد حسن مكي وأحمد عبد الغني.

وتجدد اللقاء عام 2010 بين العشري والنادي الأهلي في نهائي كأس مصر وفاز وقتها الحدود بركلات الجزاء الترجيحية ليحصد ثاني ألقابه من أنياب النادي الأهلي.

وفي نفس العام تجدد اللقاء بين الحدود والأهلي في كأس السوبر المحلي لكن الفريق الأحمر حسم اللقب لصالحه بالفوز بهدف دون رد.

وعام 2012 كان “العشري” مدربًا لفريق إنبي وواجه الأهلي في نهائي بطولة السوبر المحلي لكن الفريق الأحمر فاز وقتها بهدفين مقابل هدف.

طارق العشري يتحدث عن تأهل طلائع الجيش لنهائي كأس مصر على حساب الزمالك

تابع مواقعنا