الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي كأس مصر.. الوقت الإضافي يحكم قمة الأهلي وطلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:00 م

انتهى الوقت الأصلي من مباراة كأس مصر، بين الأهلي وطلائع الجيش، بالتعادل بهدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب “برج العرب”، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، هدف تتويج الأهلي، في في الدقيقة 64 من زمن المباراة، ودخل كهربا بديلا لطاهر محمد طاهر الذي تعرض لإصابة خطيرة في الرأس نتيجة الالتحام مع أحمد علاء مدافع طلائع الجيش، ومنح ناصر منسي التعادل للطلائع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ودخل الطلائع المباراة بشكل هجومي، وسجل أحمد زلاو هدف لصالح الجيش، في الدقيقة 8، إلا أن تم إلغاءه من محمد الحنفي، حكم اللقاء، عقب اللجوء لتقنية الفار، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 16، أهدر محمد مجدي أفشة فرصة سهلة للأهلي بعد تمريرة من مروان، حيث سدد كرة ضعيفة، تصدى لها محمد بسام، حارس الطلائع بسهولة، وكاد أن يسجل عمرو مرعي، هدف تقدم الطلائع في الدقيقة 28، بعد رأسية رائعة، من لأحمد سمير، لكن مرت الكرة بجوار مرمى محمد الشناوي وخرجت إلى ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 33، فرصة خطيرة للأهلي بعد عرضية من معلول وتسديدة مروان محسن تصدى لها محمد بسام ببراعة وأبعدها دفاع الطلائع.

وفي الدقيقة 36، تبادل علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، الكرة مع حسين الشحات، لتصل الكرة للتونسي داخل المنطقة الذي يسدد بقوة فوق مرمى طلائع الجيش.

وحاول الأهلي الوصول لمرمى الطلائع قبل نهاية الشوط، إلا أن الفريق الأحمر اصطدم بقوة دفاعات طلائع الجيش، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقين السيطرة على الكرة، حتى ترجم الأهلي فرصه إلى هدف بأقدام كهربا، ورفض طلائع الجيش الاستسلام، وسجل ناصر منسي هدف تعادل فريقه في الوقت القاتل.

وفشل الأهلي في استغلال النقص العددي لطلائع الجيش، عقب طرد أحمد علاء، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لينتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف، ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من.. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم : مروان محسن.

بينما خاض الطلائع المباراة بتشكيل مكون من.. 

حراسة المرمى : محمد بسام.

خط الدفاع : أحمد زولا – أحمد علاء – خالد سطوحي – علي الفيل – محمد ناصف.

خط الوسط : فرانك ستيفين – مهند لاشين – أحمد سمير.

خط الهجوم : عمرو جمال – عمرو مرعي.

 

 

الأهلي يواجه سونديب بطل النيجر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا