الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 سوابق تاريخية حزينة.. الأهلي يحطم لعنة ركلات الترجيح

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:27 م

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة 27 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3/2، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد الجيش ببرج العرب.

هذا الفوز حطم لعنة ركلات الترجيح التي لزمت الأهلى في أكثر من مناسبة، لكنه حققها اليوم، وفاز بركلات الترجيح التي طالما عاندت المارد الأحمر.

الأهلي لم يفز ببطولة كأس مصر منذ عام 2017، حينما فاز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه أحمد فتحي في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للقاء.

وكان نادي الزمالك توج بآخر لقب لبطولة كأس مصر العام الماضي، عقب الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الجيش ببرج العرب.

وخلال التقرير التالي نستعرض لكم بطولات خسرها الأهلي بسبب ركلات الجزاء:

كأس مصر 201‪0 خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس مصر على يد نظيره حرس الحدود، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، عام 2010 بركلات الترجيح.

سوبر 201‪7 في عام 2017، خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي يد غريمه التقليدي الزمالك بركلات الجزاء، في لقاء السوبر المصري الذي جمعهما على محمد بن زايد بالإمارات، بركلات الترجيح.

سوبر 202‪0 خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب السوبر المصري على يد نظيره الزمالك في لقاء القمة للكرة المصرية الذي أقيم بملعب بمحمد بن زايد بالامارات، في شهر فبراير الماضي، بركلات الترجيح.

“كهربا” يحتفل مع وليد سليمان بكأس مصر عبر الفيديو (صورة)

تابع مواقعنا