الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أرقام لمانشستر سيتي قبل مواجهة فولهام في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 04:27 م

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لملاقاة نظيره فريق فولهام، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقف كتيبة جوارديولا في المركز الـ11 ضمن ترتيب جدول المسابقة الإنجليزية برصيد 15 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما يحل فولهام في المركز الـ17 برصيد 7 نقاط فقط.

وفي حالة فوز مانشستر سيتي، اليوم السبت، سيحقق بذلك الفريق السماوي ثاني انتصار له على التوالي في البريميرليج لأول مرة منذ سلسلة الانتصارات المتتالية المكونة من 6 انتصارات فقط التي كانت في الفترة ما بين يوليو وسبتمبر 2020.

كما تعد مباراة السيتي وفولهام، هي المباراة رقم 7000 للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، خلال مسيرته كمدرب.

وعند اختيار اللاعب فودين ليشارك بشكل أساسي خلال مباراة اليوم السبت، ستكون المباراة رقم 50 له في الدوري الإنجليزي قبل إتمامه لعامه الـ21، وهناك لاعبان فقط في السيتي وصلا لهذا الرقم من المباريات قبل إتمام عامهما الـ21.

بالإضافة إلى أن الخمسة أهداف التي سجلها مانشستر سيتي في شباك بيرنلي خلال مواجهة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفريق السماوي خلال الـ6 جولات الماضية في البريميرليج، في إحصائية سيئة للغاية للسيتي مقارنة بالموسمين الماضيين.

رئيس نادي مانشيستر سيتي يوضح حقيقة رحيل أجويرو عن الفريق

تابع مواقعنا