الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اخترقت قواعد الحجر الصحي.. مغنية بريطانية تعتذر لجمهورها بعد العودة من القاهرة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 07:49 م

اعتذرت المغنية البريطانية “ريتا أورا” بسبب مخالفتها لقواعد الحجر الصحي، حيث ظهر تقرير يفيد بأن عليها عزل نفسها لمدة 14 يومًا، وذلك وفقًا لقواعد العزل حسب ما ذكر موقع”theguardian”.

وذكر الموقع أن “أورا” اخترقت الحجر بعد أن احتفلت بعيد ميلادها في أحد المطاعم بلندن الشهر الماضي. 

وأشير إلى أن المغنية البريطانية “ريتا أورا” البالغة من العمر 30 عامًا سافرت إلى مصر على متن طائرة خاصة يوم 21 نوفمبر لتقديم عرض في فندق دبليو في القاهرة، وعندما عادت إلى إنجلترا في اليوم التالي طُلب منها، وفقًا لقواعد الحجر الصحي الحكومية، عزل نفسها لمدة 14 يومًا، لكنها لم تنفذ التعليمات، وقامت بخرق القواعد وحضرت حفلة عيد ميلادها في أحد المطاعم الشهيرة بلندن، ويعد ذلك انتهاكًا لقيود فيروس كورونا التي اعتذرت عنها سابقًا.

إنجليزية أخبرها الأطباء بعدم قدرتها على الإنجاب وعند ذهابها للمستشفى بآلام المعدة وضعت الجنين

قالت المغنية إنها “آسفة للغاية” على أفعالها، وتعرضت لدفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه إسترليني، وبالإضافة إلى اعتذارها، أكدت أورا أنها ستتبرع بجزء من أرباح الحفل للجمعيات الخيرية، وذكرت في لقاء خاص لها تباع صحيفة “ذا ميل أون صنداي” أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، كان من بين الحاضرين في حفل أورا في القاهرة.

وتابعت في بيان لها أنها سافرت مؤخرًا إلى مصر لأداء حفل خاص بشركة خاصة، حيث قامت باتباع الإجراءات الصحية الخاصة بفيروس كورونا وأجرت الاختبارات وظهرت سلبية العينة.

وتابعت “كما طلبت السلطات المصرية عند عودتي إلى بريطانيا، عزل نفسي للفترة المطلوبة، لكني لم أتبع نصيحة الحكومة وأعتذر مرة أخرى”.

ووجهت أورا نصيحة لجمهورها بعدم مخالفة القواعد حتى لا يشعروا بالذنب الذي شعرت به هذا الأسبوع، والاستمرار في الاستماع إلى نصائح الحكومة واتخاذ الاحتياطات اللازمة.

تابع مواقعنا