الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق “جيتكس دبي” اليوم بمشاركة وفد إسرائيلي ضخم كشريك استراتيجي

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:54 م

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الأربعين من معرض ومؤتمر جيتكس للاتصالات التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتستقبل الإمارات في هذا الحدث وفدًا إسرائيليًا ضخمًا سيشارك في المعرض لأول مرة، حسب صحيفة جيروزالوم بوست.

ويضم الوفد الإسرائيلي أكثر من 200 مسؤول ورجل أعمال، بينهم ديفيد ليفلر المدير العام لوزارة الاقتصاد.

ويعد أسبوع “جيتكس” هو أول حدث تقني من نوعه على مستوى العالم يُقام فعليًا خلال هذا العام.

ويرأس معهد التصدير الإسرائيلي الوفد باعتباره ممثلًا لإسرائيل، والشريك الاستراتيجي لـ”جيتكس”، بالتعاون مع بنك هبوعليم، ويضم خبراء حكوميين، وروادًا وقادة أعمال إسرائيليين بارزين.

وتشارك دول مثل الأرجنتين واستراليا والنمسا والبحرين وبيلاروسيا وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين والتشيك ومصر وفلندا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإيرلندا وإسرائيل واليابان والأردن والبرازيل ولاتفيا وليتوانيا وهولندا ونيجيريا وباكستان وبنما وبولندا والبرتغال، والسعودية وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأسبانيا وسويسرا وتركيا وبريطانيا وأمريكا، في فعاليات الدورة 40 من معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات.

وتشارك  أكثر من 1200 شركة متخصصة، لعرض أحدث منتجات التقنية وبمشاركة 200 من أهم شركات الاستثمار في التكنولوجيا و350 متحدثًا في الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية وتكنولوجيا المال ومستقبل التعليم والصحة ومستقبل العمل عن بعد.

ومن هذه الشركات مجموعة “اتصالات الإمارات” وهواوي وأفايا ولينوفو  ومايكروسوفت وكاسبرسكي  ونوكيا واي بي ام وسيمانتك وسامسونج.

مؤسسة بيت الخبرة الإماراتية تطلق المول الرقمي في مصر والسعودية فبراير المقبل

تابع مواقعنا