الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهامات لجامعة سيناء بالتسبب في وفاة طالب متأثرًا بفيروس كورونا: أجبروه على نزول الامتحان رغم إصابته

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:41 م

اتهم عدد من زملاء طالب بالفرقة الثانية بكلية العلاج الطبيعي في جامعة سيناء، يدعى يوسف محمد فياض، الجامعة بالتسبب في وفاته، زاعمين أنها أصرت على نزول الطالب للامتحانات رغم إصابته بفيروس كورونا.

وقال زملاء الطالب “يوسف”، إنه كتب قبل يوم من الامتحان على المجموعة الخاصة بالدفعة، أنه يعاني من أعراض فيروس كورونا، متسائلًا إذا كان بإمكانه تأدية الامتحان في وقت لاحق.

الطالب المتوفى بفيروس كورونا
الطالب المتوفى بفيروس كورونا
الطالب المتوفى بفيروس كورونا

وتداول الطلاب صورًا لمحادثة زاعمين أنها بين الطالب وعميدة كلية الصيدلة، يوضح من خلالها أنه لا يمكنه الحضور للجامعة بعد إخباره من قبل الطبيب أنه مشتبه بالإصابة بفيروس كورونا.

بينما أصرت عميدة الكلية على حضوره لتأدية الامتحان، مضيفة أنه لا يوجد أعذار طالما لم يحضر شهادة تؤكد إيجابية مسحة فيروس كورونا، وطالبته بارتداء ماسك الوجه أثناء حضوره.

الطالب المتوفى بفيروس كورونا
الطالب المتوفى بفيروس كورونا

وأصدرت الجامعة بيانًا نعت فيه الطالب “يوسف”، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله، تنعى أسرة جامعة سيناء ابنها الطالب يوسف فياض بالفرقة الثانية- كلية العلاج الطبيعي- فرع القنطرة، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله إنا إليه راجعون”.

الطالب المتوفي بفيروس كورونا
الطالب المتوفي بفيروس كورونا

وكيل “تعليم قنا” يخالف إجراءات مواجهة كورونا خلال افتتاحه معرض الطفولة السنوي (صور)

تابع مواقعنا