الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استئجار سيارة ولمبات.. تفاصيل التحريات تكشف كواليس واقعة فيديو “سماح بنت الحاج شهاب”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:03 م

تواصل النيابة العامة التحقيق مع أصحاب واقعة فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وحصل “القاهرة 24″، على التحريات السرية حول واقة “سماح بننت الحج شهاب” نفذا لقرار النيابة العامة في المحضر رقم 4981 لسنة 2020 إداري قسم أول، بإجراء التحريات السرية، تبين أن المتهم رمزي محمد شارك بواقعة التصوير.

وأضافت التحريات، أن المتهم شهاب حسن شهاب ليس لديه ابنة تدعي سماح، وأن سماح شخصية وهمية أختلقها المتهمين، وأن المتهم مصطفي محمد قام باستئجار الإنارة والميكرفونات المستخدمة في الواقعة، كما قام المتهم وليد عوض باستئجار السيارة المستخدمة في تصوير الفيديو محل الواقعة من نجل خالته.

وأكد رائد بهاء نوفل، محامي أصحاب واقعة فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، أن التحقيقات مازالت مستمرة، موضحا أن النيابة العامة وجهت للشباب الثلاثة 9 تهم حتى الآن ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وتابع نوفل في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، أن التهم التي وجهت إلى “مصطفى بوخا”، بطل الواقعة، و”شهاب” الذي قام بدور “أبو سماح”، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، هي سب وقذف لسماح إن صح وجودها، وكذلك أهلها وذويها، بالإضافة إلى هدم قيم المجتمع المصرى، أساءة استخدام وسائل التواصل، استخدام مكبرات صوت ومذياع بدون إذن الجهات المختصه، قيادة سيارة، بدون ترخيص، تصوير مقطع مرئي وعرضه بدون إذن، نشر إيحاءات جنسيه، نشر وترويج أخبار كاذبة.

وأكد نوفل، أن التحقيق مازال مستمر ولم يصدر أي قرارات من النيابة العامة حتى الآن.

وكان مصطفي بوخا، صاحب واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، أكد في وقت سابق، أن الفيديو “كوميدي”، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلًا، لافتًا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل “الهزار”، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

وأضاف الشاب أن الفيديو به رسالة، ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك، كما ظهر بالفيديو، الذى أرسله إلى “القاهرة 24″، أبو سماح، وهو الحاج شهاب، مؤكدًا أنه يعمل حلاقًا، وليس لديه بنت تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددًا من الشخصيات الموجودة بالفيديو؛ ليوضح أنه كان على سبيل المزاح.

النيابة توجه 9 تهم لأبطال فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” (خاص)

لم يرتكبوا جرمًا.. محامي أبطال واقعة “سماح بنت الحاج شهاب” يطالب بسرعة عرضهم على النيابة

تابع مواقعنا