السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشناوي: الجميع في الأهلي يقوم بدور القائد وتعلمنا عدم الهزيمة منذ الصغر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:09 ص

أعلن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر، احترامه الشديد لجمهور نادي الزمالك، موضحا أن الفريق الأبيض لعب مباراة كبيرة للغاية أمام ناديه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية: “سمة النادي الأهلي من وقت وجودي في قطاع الناشئين هي الفوز بالبطولات وأن نكون رقم”1″ دائما وأن نتوج بالبطولات، وأتذكر انني شاركت في دورة تحت قيادة علاء ميهوب بالإمارات وحصلنا وقتها على المركز الثالث وهو ما جعلنا نبكي وقتها”.

وأضاف: “نخوض أي مباراة ولو حتى في الدوري كأنها مواجهة كأس ولا نعرف التعادل في الأهلي، تعودنا في النادي ألا نتنازل عن تحقيق البطولات والمراكز الأولى دائما ومدربي النادي غرسوا فينا هذا الطبع وقت أن كنا ناشئين”.

وواصل تصريحاته: “نركز في الدقيقة 90 جدًا ونستغل توتر المنافس ونستطيع في كل مرة التسجيل، ونتكلم كلاعبين مع بعضنا البعض ونقوم ببث الحماس في أنفسنا، وأتذكر انني في مباراة الزمالك اجتمعت باللاعبين وقلت لهم يجب أن نركز جيدا في المباريات، نحن في الأهلي إيد واحدة وهذا دور الجميع وليس القائد فقط”.

يذكر أن الأهلي نجح في التتويج ببطولة كأس مصر السبت، بعدما حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، بهدف لمثله على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد المارد الأحمر لقب الكأس للمرة الـ37 في تاريخ النادي ويعزز رقمه القياسي على اعتباره الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة، كما إنه استعاد زمن الثلاثية، حيث أضاف بطولة الكأس لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز الفائز بلقبهما مؤخرا.

ويستعد الأهلي حاليا لملاقاة مصر للمقاصة في أولى مباريات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز نسخة 2020/2021، على ان يلتقي بغزل المحلة في الجولة الثانية ويواجه الاتحاد في الجولة الثالثة، ثم يلتقي بغريمه الزمالك يوم 28 ديسمبر في الأسبوع الرابع.

الاتحاد السكندري: الأهلي عرض علينا ضم أليو بادجي ولكن مستواه متواضع

تابع مواقعنا