الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة تزوجت 13 مرة عرفي.. مفاجآت صادمة في واقعة انتحار زوجين بـ”الطوابق”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:05 م

كشفت التحقيقات في واقعة انتحار طفلة تبلغ من العمر 16 عاما، ومحاولة انتحار زوجها خلفها “18 عاما”، تفاصيل صادمة في الواقعة، حيث أكدت التحقيقات أن الزوجين تزوجا عرفيا بعلم أسرتيهما منذ نحو شهرين، وأن خلافات كثيرة بينهما نشبت طيلة الفترة الماضية دفعت الفتاة لإصابة حماتها بسكين، وإلقاء نفسها من الطابق الرابع بعد ذلك.

وحاول الزوج اللحاق بزوجته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع لكن “حبل غسيل أنقذه” ومازال على قيد الحياة يخضع للعلاج.

أشارت التحقيقات إلى مفاجآت عن الزوجة “الطفلة أية”، حيث تبين أنها لديها علاقات متعددة، مع رجال بعلم والدها تحت ستار الزواج العرفي، إذ بلغت تلك الزيجات -بحسب مصدر مطلع على التحقيقات- 13 حالة زواج عرفي في المنطقة كان آخرها من سائق ميكروباص.

وأمرت جهات التحقيق باستبعاد الشبهة حول أم الزوج وقررت صرفها من جهات التحقيق.

دماء في الطوابق.. “القاهرة 24” بموقع انتحار زوجين بالجيزة

والتقطت عدسة “القاهرة 24”، لقطات من مسرح الواقعة، وأكد شهود عيان أن الفتاة ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالدور الرابع بمنطقة الطوابق بفيصل، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول زوجها الانتحار حزنا عليها، غير أنه ما زال على قيد الحياة يتلقى العلاج في المستشفى.

وأظهرت الصور آثار الدماء في شارع جمال حسين، الذي شهد الواقعة، ليلة السبت، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية لمعاينة الحادث وكشف ملابساته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات الواقعة حيث تبين أن الزوجة تبلغ 16 سنة، وزوجها سائق ميكروباص 17 سنة، كما تبين أن خلافات دبت بينهما فانتحرت من الطابق الرابع ولحقها زوجها لكنه ما زال علي قيد الحياة.

وبينّت المعاينة وأقوال والدة الزوج، أن الزوجة “آية. ر. س” 16 سنة، ربة منزل، ألقت بنفسها من الطابق الرابع؛ بعد خلافات متكررة بينهما، وأنهما تزوجا عرفيا منذ فترة، بعلم أسرتيهما.

تزوجا عرفيا بعِلم أسرتيهما.. كواليس انتحار طفلين في الجيزة

وذكرت التحريات الأولية، أن الزوج “محمد. أ” سائق ميكروباص، لحق بزوجته، حيث ألقى بنفسه من الطابق الرابع.

وما زالت أجهزة الأمن تحقق في الواقعة، وتستجوب والد الزوجة، ويعمل “بائعا متجولا”، وأم الزوج “فايزة. أ” 53 سنة، وبها إصابة بالرأس.

وقالت الأم في التحقيقات أنها أُصيبت أثناء نزولها من سلم العقار، فيما اشتبهت قوات المباحث في أقوالها، وجار استجوابها؛ للتحقق من ملابسات الواقعة.

وحرر محضر، وانتدبت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والمعمل الجنائي لرفع الآثار بمحلها.

تابع مواقعنا