السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا استقال عبد الحليم علي من منصبه في الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:51 ص

قدم عبد الحليم علي، نجم كرة القدم المصرية السابق ونادى الزمالك، استقالته من منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بعدما تواجد في ذلك المنصب لتولي مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد استبعاد وإيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادى.

وأبلغ عبد الحليم علي اللجنة المؤقتة بنادى الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، استقالته من منصبه بعدما قام مسؤولو اللجنة وجايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالتراجع عن التعاقد مع الصفقة الذي أبرمها عبدالحليم، وهي بالتعاقد مع أمير عادل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وتعاقد عبد الحليم علي مع اللاعب، والتقط صورًا معه، بعدها رفض جايمي باتشيكو التعاقد مع اللاعب، مما جعل العندليب يقدم استقالته من إدارة الكرة في القلعة البيضاء.

يذكر أن نادى الزمالك لم يستطيع التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وخسر أمام النادى الأهلي في المباراة النهائية بهدفين لهدف، ثم خرج من بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش، مما جعل الفريق يعاني خلال الفترة الحالية وبه العديد من الأزمات، خاصة في مسألة تجديد عقود اللاعبين والإبقاء على النجوم مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

ويحاول مسؤولو اللجنة المؤقتة وأيضًا كل من أيمن يونس وأشرف قاسم، إقناع عبدالحليم علي بالتراجع عن الاستقالة من أجل نادى الزمالك والمرحلة التى يمر بها النادي، خاصةً أن الفريق يستعد لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020_2021 يوم 12 ديسمبر الجاري أمام المقاولون العرب.

 

“القاهرة 24” ينشر أسباب استقالة عبد الحليم علي من منصبه في الزمالك

تابع مواقعنا