الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم لايبزج يتوعد مان يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد خماسية الذهاب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:56 م

توعد واحد من نجوم نادي لايبزج الألماني، فريق مانشستر يونايتد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد أنجلينيو نجم نادي لايبزج، أنه ينتظر مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة بين الطرفين للثأر من هزيمة فريقه في مباراة الذهاب بخماسية.

وقال أنجلينيو، في تصريحات صحفية قبل مواجهة مانشستر يونايتد: “إنها مباراة مهمة حقًا، تلقي خمسة أهداف في مانشستر كان بمثابة ضربة قاسية، لكننا لم نعد ننظر إلى الوراء بعد الآن”.

وتابع: “ينصب تركيزنا على مباراتنا الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ونريد الانتقام من نتيجة لقاء الذهاب، نريد الفوز بالمباراة والوصول إلى مراحل خروج المغلوب”.

وأضاف نجم لايبزج: “كلا الفريقين يمكن أن يتأهل أو يخرج مساء الثلاثاء، إنها مواجهة خاصة لها فرصة كبيرة لكلا الفريقين. نحن بحاجة إلى أن نكون مركزين بشكل كامل ولا يمكننا أن نرتكب أي أخطاء”.

واختتم أنجلينيو حديثه قائلا: “أنا أحب التواجد هنا في لايبزيج، لدي فرصة أسبوعًا تلو الآخر لأظهر ما يمكنني فعله. أنا سعيد حقًا باللعب في هذا النادي”.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نيظره لايبزج غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سولشاير يعلن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة لايبزج في دوري الأبطال

تابع مواقعنا