الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اطلع برة البيت”.. “القاهرة 24” يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بمنشأة ناصر (صور وفيديو )

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 07:04 م

في بعض الأحيان يتحول العتاب إلى كارثة، مشاجرات مستمرة بينهما كانت نهايتها جريمة قتل بشعة دارت أحداثها في منطقة منشأة ناصر، حينما قَتل أشرف شقيقَه شريف بسلاح أبيض ليسقط غارقًا في دمائه، وليتم ضبط المتهم.

بداية الواقعة، كانت عندما اعتدى الضحية على والدته، ليتوجه المتهم إليه ويعاتبه، وليتحول العتاب إلى مشاجرة، ويسقط شريف قتيلًا.

يروي الشاهد “محمد.ع” لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن المشاكل تحدث بصفة مستمرة بينهما، وتكاد تكون بصفة يومية، قائلًا: “إحنا اتعودنا على كدا، لأنهم كانوا بيعانوا من مرض الصرع وكل المنطقة عارفة إنهم مرضى”.

ويضيف الشاهد أنهم وقت الواقعة، كانوا جالسين على المقهى لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، “وفي لحظة سمعنا صوت عالي برة المقهى طلعنا نجري ونشوف إيه اللي بيحصل ومين اللي بيزعق وصوته عالي أوي كدا، وقتها كانوا الشقيقين بيتشاجروا مع بعض، بالفعل روحنا فضينا المشاجرة بينهم، في لحظة من اللحظات”.

فقال الجاني لشقيقه “لو ضايقت والدتك تاني هزعلك” وقام بقفل الباب عليه.

ويستكمل الشاهد حديثه عن الواقعة “مع مرور ساعة تقريبا يشتعل الصراع بين الأشقاء مرة أخرى، ولكن هذه المرة يسقط واحد منهم على الأرض داخل مدخل المنزل، حيث استل “أشرف” سكينًا وطعن شقيقه أمامنا، ولكن لم يستطع أحد الاقتراب لأنه في حالة صرع، ولم نكن نعلم أن الطعنة ستودي بحياته، قولنا الخبطة عادية، لأنها في رجله، محدش صدق أنها كانت ممكن تموته”.

كما تروي “أم شهد” جارة المجني عليه والمقيمة معها بنفس العقار لـ”القاهرة 24″، فتقول “محدش مصدق إن أشرف ممكن يقتل أخوه لأنهم كانوا قاعدين مع بعض على طول ورغم كثرة مشاكلهم، لكنهم بيتصالحوا، لأنهم غلابة جدا وفي حالهم بالرغم من تعبهم في الصرع لكنهم عمرهم ما أذوا حد”.

وتستكمل “أم شهد” حديثها: “كنت قاعدة تحت البيت يوم الواقعة وتحدثت مع “المجني عليه”، وسألني “عايزة حاجة أنا رايح عند والدتي”، قولتله “لا ابقى سلملي عليها”، لأآن والدته تعيش هي وابنتها في بيت تاني مش بعيد عنهم، لكن بعد ساعات سمعت صوت مشاجرة بينهم وبعدين الناس حجزتهم وبعدها بشوية قامت الخناقة تاني ولكن الصوت كان عالي أوي، لدرجة إني نزلت أشوف في إيه، وبعدها لاقيت “شريف” وقع في الأرض وسايح في دمه قعدت أصرخ من  المشهد اللي شوفته”.

تضيف “أم شهد” تسلسل أحداث الواقعة “في دقائق معدودة يظهر “المتهم” برفقه “والدته” وكأنه لم يقتل أحد، ولكن عندما شاهدت ابنها ملقىً علي الأرض، قعدت تصرخ، ولاقينا الشرطة داخل المدخل وأخد المتهم”.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين شقيقين ووفاة أحدهما.

وتوصلت تحريات مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم، بين “أشرف م. ع” 36 سنة، عامل ألوميتال ومقيم عزبة بخيت منشأة ناصر سابق ضبطه واتهامه في 3 قضايا آخرها القضية رقم 2017/2479 مخدرات منشأة ناصر، و”شريف. م” 33 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان “شقيق الأول”.

بالانتقال تبين وفاة الثاني إثر إصابته بطعن نافذ بالفخذ اليسرى من الخلف. وبالفحص تبين أن الشقيقين مريضان بحالات الصرع والتشنجات، وسبق أن تم حجز الأول بمستشفى العباسية للأمراض العقلية والنفسية والثاني بمستشفى الخانكة للأمراض العقلية والنفسية. وحدثت مشادة كلامية فيما بينهما داخل الغرفة سكنهما بالدور الأرضي بالعنوان محل سكنهما بسبب تعدي المتوفَّى في وقت سابق على والدته بالسب والشتم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بسحب سكين مطبخ من داخل الغرفة وقتل شقيقه.

والدة شقيقين أحدهما قتل الآخر: “جاني الشغل وقالي قتلت أخويا عشان شتمك”

تابع مواقعنا