الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يتحدث عن مواجهة مارسيليا.. ويكشف موعد عودة “أجويرو”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:48 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة مارسيليا الفرنسي، في ختام جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره مارسيليا الفرنسي، مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد جوارديولا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مارسيليا: “فريقنا بالكامل جاهز للمباراة، سوف نتخذ القرار غدًا الأربعاء بشأن اللاعبين المقرر أن يشاركوا بشكل أساسي في المباراة”.

وأضاف: “أعتقد أن سيرجيو أجوير سيكون على مقاعد البدلاء، سوف نقوم بحصة تدريبية اليوم وسنشاهد ردة فعله ونتخذ القرار بشأن المشاركة، لكن الأهم أن اللاعب كان ضمن المجموعة خلال الأيام الأخيرة”.

وعن عودة أجويرو أكد أنه سوف يعود للمشاركة عندما يكون قادرًا على التدريب مع الفريق بشكل منتظم وقال: “نحن نعلم جودته جيدًا، إنه يعمل بشكل لا يصدق ليتمكن من العودة في أسرع وقت، هو يحتاج فقط لبعض الوقت ونحن سنكون صبورين تجاهه”.

وأكمل: “سنختار من 4 إلى 5 لاعبين من فريق الشباب للوجود في قائمة الفريق لمباراة مارسيليا غدًا الأربعاء، علينا زيادة ثقتهم بأنفسهم من خلال المشاركة في مثل هذه المباريات”.

وحول مباراة ديربي مانشستر أمام اليونايتد، قال جوارديولا: “لا يوجد فروق كبيرة في الاستعداد لمباراة الديربي عن مباريات الدوري الإنجليزي الأخرى، سوف نركز على مباراة الغد الآن، وعندما تحين مباراة الديربي سنضع كامل تركيزنا عليها”.

وعن التغييرات في التشكيل، قال بيب: “نحن ندخل كل مباراة من أجل الفوز، وأنا لا أقوم بالمداورة بين اللاعبين، فقط أضع جميع اللاعبين الذين ظهروا في أفضل حالة، فلا يوجد ما يُسمى بـ لاعبين مخصصين لبطولة معينة”.

مانشستر سيتي يُعلن تجديد عقد لاعبه الشاب تايلور هاروود

أول تعليق من “جوارديولا” عقب فوز مانشستر سيتي على فولهام في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا