الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على الرغم من “كورونا”.. قلعة “بلفور” تستعد للاحتفال بالكريسماس (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 12:21 ص

زيّن الزوجان المعروفان باسم “دوق ودوقة روتلاند”، قلعة “بلفور” في ليسيستر شاير بالمملكة المتحدة، استعدادًا لاحتفالات الكريسماس، على الرغم من القيود الموضوعة والإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وبالفعل تم تزيين الغرف ببذخ، وأشجار عيد الميلاد العملاقة، مع عروض مذهلة لباقي أدوات الزينة بالقلعة، فقد بذلوا قصارى جهدهما لتحويله إلى قصر احتفالي، حتى لا يشعر سانتا نفسه ببعض الإرهاق.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن شجرة الميلاد يبلغ طولها 15 قدمًا في معرض “ريجنت” بالقلعة، موضوع عليها نجمة  المجوس و الملاك فوقها، ولكنها تحتوي على طاووس اصطناعي يكتسح ريشه الملون بين إبر الصنوبر.

الاحتفال بالكريسماس
الاحتفال بالكريسماس

 بالإضافة إلى تأثيث غرفة الطعام الحكومية بشكل فاخر من قبل المصممة “شارلوت لويد ويبر” ، مع شجرة مغطاة بالكرات الملونة، وإعدادات مكان من المحتمل أن تضع  فيه طاولة، وستكون القلعة مفتوحة للزوار طوال فترة عيد الميلاد لتخطى  اضطراب هذا العام المؤلم، مرحب به من عام مضطرب، مع زيارة  خاصة لـ”سانتا كلوز” في مغارته للأطفال الموجودة بالقلعة.

من جانبها قالت الدوقة للصحيفة: إن  عيد الميلاد هو أحد الأوقات المفضلة للجميع في العام، حيث تنضح القلعة دائمًا بشعور من السحر وتشعر بمزيد من الخصوصية للاحتفال به.

الاحتفال بالكريسماس
الاحتفال بالكريسماس

وتابعت:” في كل عام، نريد أن يرى زوارنا شيئًا فريدًا وأن يشعروا بسحر عيد الميلاد مع أحبائهم وعائلاتهم ، ولكن هذا العام يبدو أكثر أهمية، وفقًا لما تركه لنا كوفيد_19″.

وتوجد قلعة في “بلفورا” منذ عام 1067م،  كما يُعرف المبنى الحالي، الذي يعود تاريخه إلى عام 1801، بأنه أحد أفضل الأمثلة على فن العمارة في “ريجنسي” في المملكة المتحدة.

تابع مواقعنا