الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاضٍ يترك لجنته لمساعدة سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة للتصويت في انتخابات النواب بقليوب

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:45 م

في لفتة انسانية خرج أحد القضاة من لجنة انتخابية بقليوب، لمساعدة أحد ذوي الاحتياجات الخاصة على الإدلاء بصوتها في انتخابات الإعادة لمجلس النواب.

وتجرى الإعادة على مقعد واحد بالدائرة الرابعة، التي تضم “قليوب والقناطر” ويتنافس عليه “درويش مرعي” مستقبل وطن و”عزت كريم” مستقل وسط اجواء إنتخابية ساخنة بين المرشحين.

وييلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية 607 آلاف و729 ناخبا وناخبة، يدلون بأصواتهم في 94 مقرا انتخابيا، يضم 198 لجنة فرعية بمدن ومركز قليوب والقناطر الخيرية.

خروج قاضي لأحد الناخبين
خروج قاضي لأحد الناخبين
خروج قاضي لأحد الناخبين
خروج قاضي لأحد الناخبين

جدير بالذكر ترأس اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لغرفة العمليات الرئيسية لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بديوان عام المحافظ لليوم الثاني على التوالي، التي تضم نواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات والمجلس القومي للمرأة.

تكدس ناخبين أمام لجنة في إعادة النواب بالقليوبية رغم تحذيرات كورونا (صور)

وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان، وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات، مؤكدًا انتظام سير العملية الانتخابية، دون حدوث أي معوقات حتى الآن.

تابع مواقعنا