الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلوب” يتحدث عن مواجهة ميتييلاند ويكشف تطور حالة المصابين

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:43 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره ميتيلاند الدنماركي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ “كلوب” حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ميتيلاند عن تطور وضع اللاعبين المصابين، فقال: “الفريق لم يتعرض لأي إصابة جديدة في المباراة الأخيرة أمام ولفرهامبتون، وعلى مستوى المصابين فليس هناك أي لاعب قريب من العودة بعد”.

وبسؤاله حول اختيار تشكيلة تضم لاعبين صغار السن، أوضح كلوب: “تشكيلتنا الحالية تضم لاعبين صغار وشابة جدًا، نعم سيسافر معنا اللاعبون الشباب ونفكر في إدخال بعد العناصر الشبابية في التشكيل لكن لم نتخذ القرار بعد، سنقوم بإجراء حصة تدريبية بعد المؤتمر وعليها سنختار مستوى التشكيلة لمباراة الغد”.

وأضاف كلوب: “هذه أول مرة لنا في دور المجموعات لا نحتاج إلى الفوز في آخر مباراة لحسم التأهل للدور القادم، لكن نحن في ليفربول نرغب في الفوز بالمباراة بالطبع، لكن الاختلاف الوحيد في هذه المباراة أننا غير مطالبين بالفوز لكن نريد اللعب بأسلوبنا”.

وتابع: “على أي حال أعتقد أننا سنختار لاعبين شبان في التشكيلة، لكن أريد من هؤلاء اللاعبين أن يلعبوا بطريقتنا وأسلوبنا بغض النظر عن وضعنا في المجموعة، أريد أن نكون شديدين أمام الخصم، لأننا كنادي ليفربول علينا الفوز بكل مباراة”.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا