الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش أنا ده صاحبي”.. ننشر أقوال المتهمين باغتصاب طفلة 4 سنوات (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 09:16 م

حصل “القاهرة 24” على نص التحقيقات في القضية رقم 5429 لسنة 2020 جنح مركز بدر، والخاصة باتهام المدعو “سعيد. ص. ح” والمدعو “خميس. أ. خ” بالاعتداء جنسيًا وهتك عرض الطفلة “ح. ع” البالغة من العمر 4 سنوات.

مستند
مستند

حيث ذكر تقرير الطب الشرعي وجود جرح متعدد وتهتك بفتحة الشرج تحتاج العرض على الطب الشرعي، وشرعت النيابة العامة في استجواب المتهم الأول “سعيد. ص. ح” في واقعة التعدي على طفلة جنسيًّا.

س: ما هو قولك فيما جاء بمحضر التحريات المؤرخ 7 إبريل 2020 والمحرر بمعرفة رجال المباحث “تلوناه عليه تفصيلا”؟ ج: أيوة أنا معملتش حاجة ومعرفش مين اللي عمل كدة وأنا مشفتش خميس بقالي أسبوع. س: وما تعليلك لما قرأناه إذًا؟ ج: معرفش. س: هل من ثمة علاقة أو خلافات بينك وبين الظابط مجري التحريات سالف الذكر؟ ج: لا أنا معرفوش أصلا.. س: هل لديك أقوال أخرى؟ ج: لا.

من جانبها استجوبت جهات التحقيق المتهم الثاني “خميس. س. خ” في واقعة التعدي على طفلة 4 سنوات جنسيًّا.

س: ما هو قولك فيما جاء بمحضر التحريات المؤرخ 7 إبريل 2020 والمحرر بمعرفة رجال المباحث “تلوناه عليه تفصيلا”؟ ج: أيوة أنا معملتش حاجة ومعرفش مين اللي عمل كدة. س: وما تعليلك لما قرأناه إذًا؟ ج: معرفش. س: هل من ثمة علاقة أو خلافات بينك وبين الضابط مجري التحريات سالف الذكر؟ ج: لا أنا معرفوش أصلا. س: إنت متهم بهتك عرض الطفلة المجني عليها حنان عبد الفتاح بالقوة وإحداث إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق على النحو بالتحقيقات؟ ج: محصلش. س: من قام باغتصاب الطفلة؟ ج: صاحبي أنا مليش علاقة بالموضوع. من جانبها سألت جهات التحقيق الضابط مجري التحريات. س: هل أجريت تحرياتك السرية بشأن الواقعة محل التحقيق؟ ج: أيوة. س: وهل شاركت أحدًا في إجراءات تلك التحريات؟ ج: أيوة أنا اجريتها بالاستعانة بمصادري السرية. س: ومن هي تلك المصادر وما هي أسماؤهم تحديدًا؟ ج: لا يمكني البوح عنها حفاظًا عليها. س: وهل تلك المصادر تتقاضى إجرًا جراء عملها هذا؟ ج: لا هي تعمل للصالح العام. س: هل تأكدت من عدم وجود خلافات بين هذه المصادر وبين أيٍّ من أطراف الواقعة؟ ج: أيوة. س: وكيف وقفت على ذلك؟ ج: لكثرة التعامل معهم في قضايا أخرى. س: وما الذي أسفرت عنه التحريات السرية تحديدًا؟ ج: أسفرت تحرياتي السرية عن قيام المتهم خميس السيد خميس نظير باستدراج المجني عليها الطفلة حنان عبد الفتاح محمد عبد الفتاح والتعدي عليها جنسيا، كما توصلت تحرياتي إلى أن المتهم سعيد صبحي حسين عباس ليس له دور في الواقعة.

التحقيق مع تاجر ضبط بحوزته ترسانة أسلحة بمنشأة ناصر

مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
مستند
تابع مواقعنا