الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو: الأهلي فاز بدوري أبطال إفريقيا بـ”الحظ”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:24 م

قال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، إن اللاعبين تأثروا بالهزيمة أمام الأهلي في مباراتهم أمام طلائع الجيش، والملعب لم يكن في أفضل حالاته.

وأضاف البرتغالي، خلال حديثه عبر قناة الزمالك، أنه حاول إخراج اللاعبين من هذا الحالة النفسية عقب خسارة اللقب الإفريقي، لأنهم كانوا يمنون أنفسهم بالفوز وحصد اللقب وإسعاد الجماهير، ولم يكونوا في أفضل حالاتهم، وفريق الطلائع استغل هذا الأمر ونفس الأمر للأهلي، الذي فاز على الفريق في نهائي كأس مصر بعد وقت إضافي رغم طرد لاعب من الفريق المنافس.

وواصل البرتغالي حديثه: “كنا الأفضل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن الأهلي ربما ببعض الحظ نجح في اقتناص اللقب وهو ما أثر علينا في نصف نهائي كأس مصر، واللاعبون كانوا مرهقين بشكل كبير”.

وتحدث باتشيكو عن الغيابات في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الونش وأوباما وعبد الله جمعة هم 3 قطع أساسية في الفريق ولا يمكن الاستغناء عنهم، مردفًا: “مع الاحترام لعبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد السلام، فالونش الأجهز فنيًا وفي وجوده نعاني دفاعيًا بمستوى أقل، وأوباما لاعب مبدع ومهم بالنسبة لنا ونفس الأمر لجمعة، إلى جانب أوناجم الذي تدرب لمدة 20 دقيقة فقط، وبن شرقي غاب ولم يتدرب سوى ثلاثة أيام بسبب ظروف الطيران”.

اتحاد الكرة: لم يتم تحديد ملعب مواجهة الزمالك والمقاولون بالدوري حتى الآن (خاص)

باتشيكو: كورونا أثرت علينا أمام الأهلي واتحاد الكرة كان يجب أن يساعدنا

تابع مواقعنا