الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط: ميكنة الخدمات لسرعة التواصل مع المواطنين

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:48 ص

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، لسرعة وسهولة تقديم الخدمات بدون أى مشقة وعناء، تماشيا مع مستجدات العصر والتحول الرقمى الذى تتبعه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح أن الخدمات الرقمية التى تقدمها الشركة حاليا تتمثل فى إبلاغ قراءات عدادات المياه من خلال تطبيق “قراءتى” مع إمكانية إرسال صورة لعداد المياه حتى يتجنب العميل حدوث أي تراكمات فى العداد أو وجود كميات مستهلكة ولم يتم المحاسبة عليها، مشيرا إلى أهمية متابعة التحديثات التى تجريها الشركة لمواكبة متطلبات العملاء.

“الضرائب”: لا تهاون في تحصيل حق الدولة وإحالة متهمين للمحاكمة والتحقيق لا يسيئ للمحاسبين

وأضاف أن الشركة أتاحت تطبيق الموبيل 125 لاستقبال الشكاوى تخص المياه أو الصرف الصحى، فضلا عن إمكانية إعلام المواطنين من خلال التطبيق عن أى انقطاعات تخص المياه أو وجود أى أعطال فى منطقة معينة، هذا بالإضافة إلى استخدام جهاز «هاند هيلد» فى تسجيل القراءات بصفة دورية والتأكد من القراءات الفعلية المسجلة.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020

وذكر أن برامج CMS والمطبقة على جميع أجهزة مراكز خدمة العملاء وأجهزة الخط الساخن لسرعة استقبال الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة بصفة فورية للسعى نحو حلها، وبرنامج call center والذى يسمح للعميل بالإبلاغ عن أى شكوى والتواصل مع المختصين لمتابعة لحلها على الفور.

وأشار إلى تفعيل قنوات التواصل الإلكترونية التى لا تحتم على العميل ضرورة الحضور إلى مقر الشركة للإبلاغ عن أى شكوى والاستفسار عن أى خدمة مميكنة ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعى والموقع الرسمى لها HTTP://ASCWW.ORG/

أو من خلال التواصل من أى خط أرضى على 125، أو من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، والواتس آب على رقم 01206179891.

تابع مواقعنا