الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو: طموحي الفوز بالدوري وأفريقيا وعلاقتي جيدة بلجنة الكرة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:02 ص

قال البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك إنه لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني الأبيض، وتحديدا مدحت عبد الهادي وعمرو عبد السلام وكلهم يقومون بمجهود كبير، ونشكل فريق عمل جماعي سويا، ونتشارك الآراء في كل كبيرة وصغيرة، سواء الجهاز البرتغالي المساعد أو النصر، والأهم هو مصلحة الزمالك والفوز.

وأضاف باتشيكو في تصريحات خاصة لقناة الزمالك أن طموحهم هذا الموسم هو الفوز بالدوري، رغم صعوبة المباريات في البداية، إلا أننا نمتلك لاعبون قادرون على تحقيق ذلك، مؤكدا أن جميع اختياراته لفترة الانتقالات المقبلة حددها مع لجنة الكرة والتي يثق فيها.

وتحدث عن علاقته مع أشرف قاسم وأيمن يونس وعبد الحليم علي، مؤكدا أنهم شخصيات مميزة وأساطير في النادي الأبيض ومازلنا في مرحلة شهر، والعلاقة بيننا علي أفضل مايكون، وهناك مساندة من كل طرف لنا وللفريق الأبيض.

وكشف باتشيكو أنه لديه تقييم لكل لاعب، وقد يغير خططه في المستقبل والتحول الخططي من 4/2/3/1 إلي 3/4/3 وهكذا علي حسب كل مباراة، والفريق الذي سنواجهه، فطرق التدريب أصبحت مختلفة عما كان عليه من ست سنوات، وهناك لاعبون يستوعبون الأمر مثل طارق حامد، الذي يقدم كل ما لديه في الملعب، وندرس كل فريق جيدا قبل المواجهة بيننا.

برنامج تأهيلي لـ”روقا” وجلسة خاصة مع باتشيكو

جلسة تحفيزية لـ”باتشيكو” مع لاعبي الزمالك

اليوم.. باتشيكو بـ”برنامج زملكاوي” في أول ظهور إعلامي له

تابع مواقعنا