السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايرن ميونخ يحقق رقمًا مميزًا في دوري أبطال أوروبا خلال 2020

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:02 م

حقق بايرن ميونخ الألماني رقمًا مميزًا، خلال مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال العام الجاري 2020، الذي خاض فيه 11 مباراة ضمن موسمي 2019-2020، 2020-2021، من البطولة الأوروبية الغالية.

واختتم الفريق البافاري مواجهاته في البطولة الأوروبية، بمباراة لوكوموتيف موسكو الروسي، في ختام دور المجموعات من النسخة الحالية، التي حقق فيها الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، ليحتل صدارة المجموعة الأولى على حساب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، حيث تنطلق مباريات الدور ثمن النهائي في شهر مارس المقبل.

ويكمن الرقم المميز الذي حققه الفريق الألماني، كونه لم يتلقَ أي خسارة خلال 11 مباراة لعبها في العام الجاري، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، فيما تعادل مرة واحدة أمام نادي أتليتكو مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات من النسخة الحالية.

قرعة دور الـ16.. 5 مواجهات قوية تنتظر بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وخاض البافاري 5 مباريات من البطولة الماضية التي تُوج بها، حقق الفوز فيها جميعًا، وهي مباريات تشيلسي في الذهاب والعودة من دور 16، ثم الفوز على نادي برشلونة في ربع النهائي، قبل أن يحقق فوزًا على حساب ليون الفرنسي في نصف النهائي، تلاه الفوز الأخير على حساب نادي باريس سان جيرمان والتتويج بالبطولة.

ولعب البارين 6 مباريات في دور المجموعات الحالي، حقق خلالها الفوز ذهابًا وإيابًا على ناديي سالزبورج النرويجي ولوكوموتيف موسكو الروسي، فيما فاز مرة وتعادل أخرى أمام أتليتكو مدريد الإسباني.

وتغنى الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالرقم المميز الذي حققه الفريق، قائلًا: ” فوز- فوز – فوز – فوز – فوز – فوز – فوز – فوز – فوز – تعادل – فوز نجم متوهج، البايرن بدون هزيمة في 2020 بدوري_الأبطال!”.

تابع مواقعنا