الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 7 شباب في حادث تصادم موتوسيكلات بفرح في كفر الشيخ (أسماء وتفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 04:56 م

استقبل مستشفى برج البرلس المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، 7 شباب مصابين بإصابات بين خطرة ومتوسطة، نتيجة عدد من الموتوسيكلات، في أحد الأفراح، بالقرب من دوران مصيف مدينة بلطيم، وجميعهم مقيمون بقرية الشهابية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 7 شباب نتيجة تصادم عدة موتوسيكلات بالقرب من دوران المصيف بمدينة مصيف بلطيم، ليجري نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزي.

ومن جانبه أكد مصدر طبي، مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المصابين هم: “محمود مسعود عبد النبي، 25 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج بالمخ، وخالد طلعت حسنين، 27 عاما، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، إبراهيم مسعد إبراهيم، 18 عاما، مصاب بكدمات وسحجات، أحمد رمزي عبد الكريم، 18 عاما، مصاب بكدمات وسحجات، طاهر عبد الحميد السباعي 18 عاما، مصاب بكدمات وسحجات”.

إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بالقليوبية.. ومصدر طبي: الإصابات كسور وخدوش

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من بين المصابين أحمد محمد السيد، 18 عاما، مصاب بكدمات وسحجات، عبد الحميد محمد عبد العليم، 20 عاما، مصاب بجرح بالوجه واشتباه كسر بالقدم اليسري، مؤكدًا أنه يجرى الآن عمل الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة داخل مستشفى برج البرلس المركزي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، وجارٍ رفع أثار الحادث من الطريق بمعرفة الجهات المختصة.

تابع مواقعنا