الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” في مسرح الجريمة.. تفاصيل مقتل فتاة داخل مصحة علاجية بمنطقة أبو النمرس

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:02 ص

داخل إحدى القرى المعروفة بانتشار المصحات العلاجية بها، وبين تلك المصحات هناك مصحة لعلاج الإدمان، دارت بداخلها أحداث جريمة قتل فتاة مدمنة بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

“القاهرة 24” انتقل إلى تلك القرية لنقل ما حدث في تلك المصحة العلاجية، حيث أوضح الأهالي أن المنطقة تعج بالمصحات العلاجية للأمراض النفسية وعلاج الإدمان، وتأتي أسر المرضى من كل حدب وصوب، ومع كثرة المصحات لم نعد المصحات المرخصة التي بدون ترخيص.

يقول أحد أهالي المنطقة إن الفتاة المجني عليها دخلت المصحة للعلاج من إدمانها لمخدر الهيروين، وبعد مرور أيام من دخولها للمصحة تفاجأ الجميع بصرخات تأتي من داخل المصحة، واكتشفوا أن الفتاة لقيت مصرعها، وعلى الفور حضر رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وأفادوا بأن الفتاة حاولت الانتحار بقطع شرايينها، كما أنها حاولت من قبل إلقاء نفسها من العقار والانتحار على حد قولهم، ولكن تم إنقاذها، كما أنها أثناء محاولتها قطع شرايينها تدخل الممرضات داخل المركز، وحاولوا منعها، ولكنها دخلت في حالة من الهياج، لم يجدوا طريقة سوى محاولة السيطرة عليها، ولكن قاموا بخنقها بالخطأ؛ ما أدى إلى وفاتها.

وأشاروا  إلى أن عقب مصرعها قام المركز بإبلاغ أسرة المجني عليها، وجاءوا بالفعل إلى المكان، وتم إبلاغ رجال المباحث، وتم القبض على حوالي 4 أشخاص من المركز في تلك الواقعة، وهم العاملتان اللتان قاما بمحاولة السيطرة عليها والطبيب المعالج ومدير المصحة.

وأوضح الأهالي أن المنطقة لم تشهد من قبل مصرع أحد داخل مصحات علاجية بتلك الطريقة، ولكنها شهدت قبل ذلك تواجد فيلتين مستأجرتين يتم إدارتهما على أنهما منشأتان طبيتان لعلاج الإدمان، ويحتويان على 102 شخص من المدمنين، يقوم على خدمتهم 7 أشخاص، بدون ترخيص، ويقومون بصرف أدوية وعقاقير طبية غير مرخصة وبدون تذكرة طبية، وذلك مقابل مبالغ مالية كبيرة تبدأ من 3 آلاف حتى 6 آلاف جنيه في الشهر الواحد.

وكانت البداية عندما، ورد بلاغ إلى مباحث قسم شرطة أبو النمرس، يفيد بمصرع فتاة داخل مصحة علاجية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجني عليها لقيت مصرعها خنقًا على يد صديقتها، وتم ضبط المتهمة وإخطار الجهات المعنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جريمة داخل مصحة علاجية.. فتاة تقتل صديقتها بمنطقة أبو النمرس

القاهرة 24 فى مسرح الجريمة .. تفاصيل مقتل فتاة داخل مصحة علاجية بمنطقة أبو النمرس

تابع مواقعنا