الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سينتيا خليفة: أُصِبْتُ بكورونا قبل تصوير “وادي الجن”.. وقررتُ تجاهله (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:56 م

أصيبت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة بفيروس كورونا منذ عدة أشهر، ولكن إصابتها لم تكن عائقًا أمامها، وكانت تجربتها مع الإصابة مختلفة، فهي لم تستسلم وقررت تجاهله وعدم التفكير به على مدار أسبوعين.

وسردت “سينتيا” تفاصيل تجربتها مع الفيروس خلال لقائها مع “القاهرة 24″، حيث أوضحت أنه كان من الصعب التعامل مع فيروس كورونا عند انتشاره في البلدان العربية، وخاصةً أنها كانت ستدخل تصوير مسلسل “وادي الجن”.

وذكرت “أن انتشار الفيروس أعاقهم فأصبح هناك نوع من الخوف والارتباك بالكواليس، حتى بتجارب الميك اب الخاصة بالشخصية، لحرص كل فرد على عدم ملامسة الآخر”.

وأردفت، أنها أُصيبت بالفيروس بعد انتهائهم من تحضيرات المسلسل وقُرب بدء التصوير، مما جعلهم يؤجلون موعد التصوير لحين تماثلها للشفاء، مشيرةً إلى أن تجربة إصابتها بالفيروس لم تكن صعبة، لأنها هي مَن أرادت عدم تصعيبه على نفسها، وقررت تجاهله وعدم التفكير به، سائلةً نفسها ما الفائدة من صب تركيزنا واهتمامنا كله في معرفة تفاصيل الإصابات ومؤشرات ارتفاعها بالوطن العربي؟، ووجدت الإجابة هي دخولها في اكتئاب وزيادة الخوف والارتباك فامتنعت عن سلك ذاك الطريق.

ووجهت “سينتيا” في نهاية حديثها رسالة مهمة وقوية للجمهور، قائلةً: إنه من الضروري عدم وضع أنفسنا في حالة من الضغط، لأنه إذا كان مرضًا بسيطًا أو خبيثًا سوف يقتل الناس إذا سيطر علينا هاجس الوفاة إثره، مضيفةً أن فترة إصابتها مرت عليها بشكل أسهل عندما اختارت إلهاء حالها بالمنزل وبأمور الطهي.

سينتيا خليفة تقتحم عالم المنصات بـ”نمرة اتنين” و”وادي الجن” (صور)

لفتت الأنظار وهي في الـ11 من عمرها.. من هي سينتيا خليفة صاحبة “أغرب إطلالة” اليوم في “الجونة السينمائي”؟

تابع مواقعنا