الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كفر الشيخ” تسجل أول حالة وفاة لصحفي بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:28 ص

سجل مستشفى كفر الشيخ الجامعي أول حالة وفاة لصحفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام من وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ومن جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ أن الزميل الصحفي طه الملا، تعرض لإصابة بفيروس كورونا المستجد في 23 نوفمبر من العام الحالي.

الاشتباه في إصابة موظف بلجنة انتخابية في كفر الشيخ بفيروس كورونا ونقله للمستشفى (خاص)

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن حالته الصحية تدهورت وتم نقله لعدد من المستشفيات، كان آخرها مستشفى جامعة كفر الشيخ، ليلفظ أنفاسة الأخيرة اليوم على أحد أجهزة التنفس الصناعي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل أعلن مصدر قريب من عائلة الزميل طه الملا، أن صلاة الجنازة ستقام على الزميل عقب صلاة الجمعة، بقريته الطايفة التابعة لمركز كفر الشيخ، أمام المسجد الكبير بالقرية، حيث تقام صلاة الجنازة عليه داخل سيارة إسعاف مجهزة، ومخصصة لنقل حالات وفاة مصابي فيروس كورونا المستجد، ليتولي بعدها الطب الوقائي بالإشراف على عملية دفن الجثمان.

والجدير بالذكر أن الزميل طه الملا عمل بعدد من المؤسسات الصحفية والإعلامية كان آخرها القسم الرياضي بالأخبار المسائي، وكذلك موقع الحياة اليوم، وتوفيت والدته بأزمة قلبية، منذ 5 أيام عقب علمها بنقله على جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ الجامعي.

تابع مواقعنا