الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني: لحظة ترحيب الأهلي بي هي الأفضل في حياتي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 03:21 م

قال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه أحب التدريب، دائمًا منذ أن كان لاعبًا، مؤكدًا أنه اهتم بالجوانب التكتيكية في كرة القدم منذ نحو 30 عامًا.

وخلال تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول”، أكد موسيماني، أنه أراد دائمًا تدريب الأشياء وتصحيحها، حتى أن زملائه في الفريق نصحوه أن يتوقف عن التفكير في التدريب، وأن يقوم بالتركيز في اللعب.

وأضاف موسيماني، أنه أحب الجوانب التكتيكية بشكل دائم، وذلك بفضل مدربين كبار، أمثال أليسك فيرجسون وأرسين فينجو وجوزيه مورينيو، موضحًا أنه أراد دائمًا اللعب على طريقة برشلونة، وبناء الهجمات بصبر، واللعب بشكل مغاير للحصول على نتيجة مختلفة.

وحول الفارق بين التتويج بدوري أبطال إفريقيا عامي 2016 و2020، أكد موسيماني، أن كلاهما لحظتان مختلفتان، الأولى كانت في حضور جماهيري كبير، والأخرى كانت في ملعب فارغ، لكل منها قيمة خاصة، غير أن المرة الأولى ستظل مميزة دائمًا كونها أول مرة.

وأتم المدرب الجنوب إفريقي، أنه أحس بشعور لا يُضاهى بعد استقباله من النادي الأهلي، عندما جاء إلى القاهرة كونها لحظة الترحيب الأفضل في حياته، مشيدًا بالجماهير التي انتظرته في مطار القاهرة في ساعات الصباح الأولى، وواصفًا إياه بالاستقبال التاريخي.

وكان النادي الأهلي، قد تعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، في نهاية سبتمبر الماضي، خلفًا للراحل السويسري رينيه فايلر، ليقود الأحمر إلى التتويج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري.

“موسيماني” يحل ضيفًا على إسعاد يونس في حلقة خاصة بـ”صاحبة السعادة”

تابع مواقعنا