الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحديد هويته.. محافظ الفيوم يوجه بنقل عجوز ضرير لإحدى دور الرعاية

القاهرة 24
محافظات
السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:16 م

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مديرية التضامن الاجتماعي، بتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لحالة إنسانية، لعجوز في العقد الثامن من عمره، مع توقيع الكشف الطبي عليه.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنه بعدما نشر صور وفيديو لرجل مسن، ضرير، ولا يستطيع الحركة، ويحتاج إلى دار رعاية، تم اتخاذ اللازم حيال ذلك، مشيرا إلى أن فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي قد توجه للحالة وأجروا له دراسة حالة، وتبين أن اسمه أحمد محمود سعيد، يبلغ من العمر 87 سنة ويقيم بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، كما أنه ضرير، ويعاني من مشاكل صحية ولا يستطيع الحركة.

وأضاف أن فريق مديرية التضامن الاجتماعي قام باصطحاب المواطن المذكور إلى مستشفى الفيوم العام لإجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، وتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء بعض الأشعات له، وبعد تبين خلوه من الفيروس، تم نقله إلى إحدى دور الرعاية.

“الصحة” تكشف لأول مرة فرض رسوم للحصول على لقاح كورونا في هذه الحالة

وفي السياق ذاته، وجه محافظ الفيوم مديرية التضامن الاجتماعي، للتعامل مع حالة إنسانية لسيدة كانت موجودة أمام باب مستشفى الفيوم العام تعاني من حالة نفسية، والتنسيق مع مديرية الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وكان قد نشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا لرجل عجوز ضرير، لا يستطيع الحركة، بدون تحديد هويته، ويحتاج إلى دور رعاية.

2000 جنيه مساعدة فورية.. “القباج” توجه بنقل بائع مناديل وابنته لـ”دار رعاية” مؤقتًا

محافظ البحيرة يوجه بتوفير الرعاية الاجتماعية والإيواء لإحدى السيدات (صورة)

 

تابع مواقعنا