الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يسعى للحفاظ على اللقب في أولى مواجهات الدوري أمام المقاصة اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:49 ص

مع دقات الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، تنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الأهلي We  السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، والذي توج به الموسم الماضي للمرة الـ42 في تاريخه.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس السبت جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية المران، لدراسة فريق مصر المقاصة بالفيديو، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الفيومي، لاستغلالها خلال المباراة.

وضم “موسيماني” 22 لاعبًا لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث شهدت القائمة تواجد كل من: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد، ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وأكرم توفيق.

خط الهجوم: محمود كهربا وحسين الشحات، مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، وجيرالدو.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق مصر المقاصة هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، واقتناص أي نقطة من أنياب الفريق الأحمر.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، لاقتناص أول ثلاث نقاط، حيث درس النادي الأهلي، من خلال مباراتين الزمالك وطلائع الجيش، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأحمر.

لجنة التخطيط تجتمع مع موسيماني لحسم قائمة الأهلي للموسم الجديد

تابع مواقعنا