الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: “الأهلي سيرفض التنازل عن قضية نادي القرن بسبب عدم وضوح الرؤية”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:26 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادى الأهلى سيرفض فى الوقت الحالي التنازل عن قضيته ضد الزمالك بشأن لقب نادى القرن الإفريقي، خاصة أن الرؤية ليست واضحة داخل القلعة البيضاء حتى الآن.

وأوضح “شوبير” خلال برنامجه الإذاعي، “الأهلي قدم شكوى ضد الزمالك فى المحكمة الاقتصادية، واستخدم حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة بنادى القرن الإفريقي، والمحكمة أجلت الحكم للثالث من يناير المقبل”.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، “الزمالك عايز يفتح صفحة جديدة مع الأهلى، وحصل اتصال هاتفى بين إدارة الزمالك الحالية وإدارة الأهلى، وما علمته أن الأهلى يرحب بفتح صفحة جديدة مع الزمالك بإدارته الحالية، ولكن لن يتنازل عن القضية لأن الإدارة السابقة للزمالك لا تزال تلاحق الإدارة الحالية بالقضايا والدنيا مش واضحة، لذا الأهلى سوف ينتظر حتى يزيل غموض الموقف الراهن”.

وواصل، “إدارة الزمالك الحالية تسير بإطار علمى، والدكتور أشرف صبحى قال إن التفتيش على كل الإدارات الرياضية لا يزال قائماً، ما يعنى أن كل شخص يتولى منصباً لابد أن يتقى الله ويعرف أن الله حق وأن المكر السيىء لا يحيق إلا بأهله، وأن التحامى بالصفحات على السوشيال ميديا لن يدوم، فى النهاية لا يصح إلا الصحيح، ربنا عرفوه بالحق”.

وأتم “شوبير”: “الخطيب ارتدى فانلة الزمالك، وحسن شحاتة وفاروق جعفر وعلى خليل ارتدوا تى شيرت الأهلى فى مباراة اعتزالى وتشرفت بالتصوير معاهم، ملهاش لازم ولا قيمة اللى بيحصل دلوقتى، عيب بجد”.

شوبير لجماهير الأهلي: “بالراحة على شريف ورمضان”

تابع مواقعنا